إعلان إي فينانس

«باي موب» للتكنولوجيا المالية تحصُل على جولة تمويلية جديدة بقيمة 22 مليون دولار

أعلنت «باي موب»، الشركة المتخصصة في التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن جولة تمويلية جديدة من السلسلةB  بقيمة 22 مليون دولار، مما يرفع إجمالي تمويل السلسلة B للشركة إلى 72 مليون دولار.

وقاد الجولة التمويلية البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بمشاركة من  Endeavour Catalyst، وشارك في الجولة المستثمرون الحاليون PayPal Ventures وBII وFMO وA15 وNclude وHelios Digital Ventures، مما يؤكد مجددًا تأييدهم لنموذج أعمال Paymob واستراتيجيتها وقيادتها في مجال التكنولوجيا المالية الإقليمية.

تأتي جولة التمديد في أعقاب استمرار ربحية شركة «باي موب»، في سوقها الأساسي في مصر بعد أن سجلت نموًا في الإيرادات بمقدار 6 أضعاف منذ التمويل الأولي من السلسلة B في الربع الثاني من عام 2022.

ويعني الوضع المالي القوي للشركة، بالإضافة إلى عائدات التوسعة من السلسلة B، أن لديها موارد وفيرة لمواصلة نموها.

وتستمر الشركة في التركيز على توسيع ريادتها في السوق في مصر، مع توسيع نطاق عملياتها في الأسواق التي تم التوسع فيها حديثًا لتعزيز مكانتها باعتبارها المزود الرائد للمدفوعات في المنطقة.

وتُعزز الشركة توسعها في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال الجولة الأولى من السلسلة B لـ Paymob في عام 2022 – والتي جمعت 50 مليون دولار – بقيادة Kora Capital وPayPal Ventures وClay Point.

وقد مكّن هذا الاستثمار Paymob من إطلاق تطبيقها في عام 2023 وتنمية قاعدة التجار الخاصة بها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمقدار 3.5 أضعاف لخدمة ما يقرب من 350 ألف تاجر. كما قامت Paymob أيضًا بتطوير مجموعة القبول الخاصة بها لتشمل 50 طريقة دفع يتم تقديمها عبر بوابتها ومحطات نقاط البيع وتطبيق Paymob – مما يجعلها كذلك. العرض الأكثر شمولاً في السوق.

 

أخبار متعلقة

الحكومة المصرية تُصدر قراراً بتشكيل مجموعة وزارية لريادة الأعمال

اترك تعليقا