باي موب:2.5 مليار جنيه حجم معاملات الشركة بنهاية 2021


أعلن كايرو فستيفال سيتي مول عن اتفاقية شراكة مع شركة التكنولوجيا المالية الدولية “Paymob” تنص على إمداد جميع متاجر المول بأجهزة الدفع الذكية (POS) التي تهدف إلى تسهيل المدفوعات وتمنحهم طرق عديدة للدفع، وتشمل طرق الدفع بطاقات الخصم، والائتمان، وميزة إلى جانب إمكانية التقسيط واستخدام المحافظ الرقمية.

 

 جاءت خطوة توفير أجهزة الدفع الذكيةPOS لمول كايرو فستيفال سيتي مول ، والتي ستمنح لمتاجر المول والعملاء العديد من التسهيلات في طرق الدفع وتقديم العديد من المزايا لهم، من إمكانية الدفع عن طريق كافة أنواع الكروت الائتمانية، وكروت ميزة إلى جانب توفير أنظمة دفع بالتقسيط من خلال البنوك المختلفة، مثل البنك التجاري الدولي، وبنك القاهرة، وبنك مصر، وبنك المشرق، وبالإضافة إلى ذلك تسهل شركة Paymob المدفوعات عن طريق الشراكة مع فاليو، كارت البريميم، وكونتاكت، وسهولة، وشهري.

 

قال إسلام شوقي الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Paymob، أن الشركة تساند التجارة الألكترونية، و التجارة التقليدية، من خلال توفير منتجات وحلول عدة. فجهاز الدفع الذكي POS يساعد على قبول المدفوعات في المتاجر بسهولة، بالإضافة إلى توفير الإمكانية لبائعي التجزئة لدمج تسهيلات الدفع الخاصة بالشركة في مواقعهم الالكترونية أو تطبيقات الهاتف المحمول، عن طريق استخدام واجهات البرمجة لتلك التطبيقات.

وأضاف شوقي،  أن شركة Paymob  أن البنية التحتية للشركة تقوم بإجراء أكثر من 87% معاملة نقدية عن طريق المحافظ الذكية بالهواتف المحمولة في مصر، لذلك فنحن متفهمين تمامًا ما هو مطلوب لتوفير عملية دفع رقمية سهلة وسريعة وآمنة للتجار، موضحا أن حجم التعاملات على شبكة الشركة بلغ 2.5 مليار جنيه بنهاية العام

شركة باي موب نفذت  ملايين المعاملات والشراكات لمختلف الشركات ذات الأحجام المختلفة منذ عام 2015، بالإضافة إلى شراكتها الأخيرة مع كايرو فستيفال سيتي مول. وتعتبر  Paymobمن أكبر الشركات في مصر في مجال التكنولوجيا المالية بعد أن حصلت على تمويلات من قبل شركة مصرية بقيمة 18.5 مليون دولار.

اترك تعليقا