بعد توقف عدة أشهر ..أوبر تستأنف نشاط ضم سائقين جدد لمنصتها الألكترونية

قررت شركة أوبر مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول اسئتناف نشاط ضم كباتن جدد إلى منصتها الألكترونية فى خدمة الأسكوتر والتاكسي الأبيض بعد توقف دام لعدة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وأخطرت الشركة الكباتن بالقرار الجديد عبر رسالة نصية حصلت ” تكنولدج ” على نسخة منها قالت خلالها :” تسجيل الشركاء رجع من تاني ( سكوتر وتاكسي ) ، بنفكرك كل ما ترشح أكتر كل ما فرصتك أنك تعمل أرباح أكتر هتكبر ” .

وأكد أحمد خليل ، مدير الشركة فى مصر ، أن أوبر ركزت جهودها خلال المرحلة الماضية على تسريع نسبة تعافي أعمالها وتسعي للوصول لمعدلات التعافي الكامل بنهاية العام الجاري لذلك قررت اسئتناف أجزاء من عملياتها ومنها استقبال سائقين جدد على منصتها الألكترونية.

 

وأوضح خليل فى تصريحات لـ ” تكنولدج ” أن تلك الخطوة تهدف إلى إتاحة فرص اقتصادية أكثر والمساهمة فى زيادة أرباح المزيد من السائقين والمساعدة فى دعم عائلاتهم ، بالإضافة إلى تسهيل رحلات أكثر للركاب الذين يختارون التنقل باستخدام تطبيق أوبر .

 

يذكر أن «أوبر» الأمريكية تعمل فى أكثر من 65 دولة حول العالم، واستطاعت منذ بداية عملها فى مصر توفير أكثر من 200 ألف فرصة عمل لسائقين يعولون أسرا يصل عدد أفراد الواحدة منها فى المتوسط إلى 3 أشخاص، كما قام نحو 4 ملايين عميل بطلب رحلات عبر منصتها الإلكترونية.

 

وأعلنت الشركة بداية العام الماضى عن الاستحواذ على كامل أسهم منافستها الإماراتية (كريم) فى صفقة بلغت قيمتها 3.1 مليار دولار.

اترك تعليقا