المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

بنك التنمية الصناعية IDBيفتتح أحدث فروعه بمدينة بنى سويف

في اطار خطة بنك التنمية الصناعية IDB للتوسع بمنطقة الصعيد افتتحت اليوم غادة البيلى رئيس مجلس الإدارة التنفيذى فرعا جديداُ لــــIDB بمدينة بنى سويف ، وذلك بحضور العديد من قيادات البنك ورؤساء القطاعات المختلفة.
وافادت غادة البيلى، إن إفتتاح الفرع الجديد يهدف إلى تعزيز فرص الشمول المالي في صعيد مصر، بما يعمل على دخول الفئات غير المُدرجة تحت مظلة الخدمات المصرفية.
وذكرت البيلى أن تدشين الفرع الجديد يأتي تنفيذا لخطة البنك IDB التي تهدف الي الوصول بخدمات البنك المتكاملة لمختلف شرائح العملاء في العديد من المحافظات المصرية.

وقالت غادة البيلى ، أن البنك بصدد افتتاح فرعاً جديداً بمدينة المنصورة ، ضمن خطته بالتواجد بمنطقة الدلتا، بالإضافة إلى إعادة إفتتاح فرع البنك بمدينة طنطا فى إطار خطته لتحديث وتطوير فروع البنك القائمة.

وأوضحت البيلى أن IDB يعمل وفق إستراتيجية مُحددة تُركز على تطوير الخدمات وزيادة قاعدة عملائه والسير تجاه تفعيل مبادرات البنك المركزي في هذا الشأن وهو ما يعمل على تحقيق رؤية مصر 2030 .
و قالت البيلى أنه تم تزويد الفرع بجناح خاص بخدمة كبار العملاء (IDB Elegance) . كما يضم الفرع أجهزة الصراف الآلي التي تقدم باقة من الخدمات على مدار الساعة للعملاء بشكل يتيح لهم إجراء العديد من المعاملات المصرفية الفورية بمنتهى السهولة والراحة والأمان.

هذا وفى إطار تفعيل مبادرة البنك المركزي المصري لخفض الانبعاثات الكربونية من منشآت القطاع المصرفى وبعد انتهاء IDB من تنفيذ المرحلة الأولى من هذه المبادرة والخاصة بقياس البصمة الكربونية بالمركز الرئيسى، أشارت البيلى بقيام IDB باستخدام الأنظمة الإلكتروميكانيكية بفرع بنى سويف الجديد بحيث يحقق تخفيض استهلاك الكهرباء مما ينعكس إيجاباً على خفض معدل الانبعاثات الكربونية.

و للتيسير على عملائه قام IDB بإطلاق مجموعة من الخدمات منها خدمة التحصيلات المختلفة لقطاع الشركات لتغطية احتياجاتهم بشكل سريع و أمن، توصيل واستلام الاموال ، نقل الشيكات والمستندات التجارية ،طباعة الشيكات ذات التصميم الخاص للشركات ، بالإضافة الى خدمة المدفوعات الحكومية عبر المنصة الإلكترونية” E-CPS “بالتعاون مع ” شركة ” E-finance .

اترك تعليقا