بوسطة تستهدف توصيل 5 ملايين شحنة بنهاية 2021

تستهدف شركة بوسطة لخدمات توصيل الطرود الوصول إلي 5 ملايين شحنة بنهاية العام الجاري .

وقال أحمد جابر ، الشريك المؤسس لبوسطة ،ان أكثر من 90% من الشحنات التي تتسلمها الشركة يتم توصيلها في اليوم التالي ، موضحا أن بوسطة لديها 19 نقطة توزيع في المناطق ذات الكثافة السكانية الكبيرة وتغطي كافة محافظات الجمهورية .

جاء ذلك خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة اليوم الثلاثاء .

وأوضح جابر أن الشركة يعمل بها أكثر من 220 موظف و500 مندوب توصيل ، وتخدم نحو 3 آلاف عميل أفراد ومؤسسات وتقوم بتوصيل 300 ألف شحنة شهريا بداية من علامات تجارية معروفة إلي ربابات البيوت .

واضاف أن بوسطة نجحت منذ عام 2017 وحتي الآن في توصيل 5.5 مليون شحنة .

وأكد شهاب جمعة مدير التسويق بالشركة ، أن بوسطة تستهدف حدوث تغيير جذري في آليات نقل البضائع والمستندات في مصر ومنطقة الشرق الأوسط من خلال تطوير حلول تكنولوجية متقدمة ، مبينة أن أكبر مشكلة تواجه صناعة التجارة الإلكترونية هي خدمات التوصيل (الديلفري ).

من جانبه قال عمر يغمور ، المدير التنفيذي للنمو والتطوير في شركة بوسطة لخدمات توصيل الطرود ، أن شركته ستبدأ نشاطها في السوق السعودية مطلع 2022 ضمن خططها للتواجد في أسواق الخليج الأخري مثل الامارات والكويت

وأوضح يغمور أن السعودية والإمارات يستحوذان علي 50% من حجم التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وبها فرص نمو واعدة ، كما تخطط الشركة أيضا للتوسع خلال العامين المقبلين في التوسع أفريقيا وتدرس الفرص المتاحة في أسواق منها كينيا والمغرب وجنوب أفريقيا .

ومن جانبه ، أكد أحمد جابر الشريك المؤسس لدي الشركة ، أن كورونا ساهمت في زيادة حجم الطلبات مع توجه المستخدمين نحو مواقع التجارة الإلكترونية

اترك تعليقا