«بي تي سي» تشارك في فعاليات سيتي سكيب مصر 2021

اعلنت شركة مركز تجارة السبائك (بي تي سي) BTC – إحدى شركات مجموعة ايجيبت جولد للذهب والمجوهرات عن مشاركتها في معرض “سيتي سكيب” الذي ينطلق خلال الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر 2021، وتعد هذه هي المشاركة الأولى للشركة في فعاليات المعرض.

 

وتأتي هذه المشاركة ضمن الاستراتيجية  التي تتبناها الشركة لإحياء ثقافة التهادي بالعملات الذهبية والسبائك الصغيرة، وذلك من خلال طرح منتجات ذهبية من العيار 24 و21 في أوزان متنوعة تبدأ من 1 جرام، وتسعى الشركة إلى بحث إمكانية التعاون مع كبرى الشركات في قطاع العقارات والمهتمين بهذا المجال، لعرض خدماتها التي تلبي احتياجات الشركات من طرح هدايا راقية وذات قيمة كبيرة من الناحية المادية والجمالية معًا.

 

قال حسن نصار، الرئيس التنفيذي لشركة بي تي سي ونائب رئيس مجموعة شركات إيجيبت جولد المساهمة، إن هذه الخطوة ستحدث نقلة نوعية في صناعة المعادن الثمينة، وتعد مهمتنا من اليوم الأول هي إحياء تراثنا في كل ما يتعلق بصناعة الذهب. وتقديم هدايا الذهب، هذا ما يفعله المصريون منذ آلاف السنين، لا سيما والذهب يحافظ على قيمته على مر السنين.

 

وأكد الدكتور إبراهيم حجازي – استشاري التسويق لمجموعة إيجيبت جولد “إننا في عصر سريع مزدحم بالأفكار المبدعة، وهذا ما يدفع كبرى الشركات نحو التميز. وهنا يأتي دور الشركات مثل بي تي سي BTC التي تقدم للشركات أفكار مبتكرة  مع تطبيقها على المعادن النفيسة مثل الذهب”.

 

جدير بالذكر أن مركز تجارة السبائك – بي تي سي BTC – هي الشركة الرائدة في مجال السبائك، وهي الأولى من نوعها المتخصصة في إنتاج العملات والسبائك المصنوعة من الذهب والفضة. وتعد بي تي سي من كبرى مصافي المعادن النفيسة في الشرق الأوسط.

 

كما إنها إحدى شركات مجموعة شركات إيجيبت جولد المساهمة والرائدة في صناعة الذهب والمجوهرات منذ عام 1935.

 

 

اترك تعليقا