تريد لاين تفتتح فرعا لمنتجات آبل فى واتر واي التجمع قبل نهاية العام

كشف إيهاب مدحت ، نائب رئيس شركة ” تريد لاين ” ، أن شركته بصدد افتتاح فرعا جديد لمنتجات آبل بمصر فى مول ” واتر واي ” فى منطقة التجمع الخامس على الطريق الدائري قبل نهاية العام الحالي .

 

وقال مدحت خلال حفل السحور الذى نظمته الشركة أمس الأربعاء  أن الأنباء المتداولة بشأن افتتاح الشركة الأمريكية متجر لها لبيع منتجاتها بنفسها فى السوق المحلية  عارية تماما من الصحة ، موضحا أن شركته تفاجأت بخبر اتجاه آبل تدشين فرعا لها فى العاصمة الإدارية الجديدة .

 

وأكد أن الفترة الماضية شهدت تحسن ملحوظ فى مبيعات الشركة رغم أزمة فيروس كورونا مع اتجاه تريد لاين نحو تفعيل خدمات التقسيط مع فاليو على 24 شهر ، مشيرا إلي أن الشركة قررت انشاء 10 فروع من سلسلة متاجر XPRS باستثمارات 50 مليون جنيه قبل أواخر 2021 سعيا منها لإتاحة منتجات كافة العلامات التجارية فى سوق المحمول فى ظل وجود طلب كبير من قبل عملاء آبل علي ذلك خلال الـ 30 عاما الماضية ، علاوة على التوسع فى التواجد خارج الموالات التجارية مع استمرار وباء كورونا.

 

ولفت إلي إلى فروع العلامة التجارية الجديدة XPRS تختلف من حيث المساحات حسب درجة الكثافة الشرائية ولكنها ستساهم فى توفير أكثر من 50 فرصة عمل جديدة كمرحلة أولي .

 

على صعيد آخر ، رأي أن اعتزام الحكومة فرض رسوم على الهواتف المهربة من الخارج من شأنه ضبط إيقاع السوق وخفض حجم السوق الرمادية فى بيع أجهزة المحمول بمصر، منوها أن شركته مستعدة فنيا منذ يوليو الماضي لتطبيق نظام إلكتروني لحظر الأجهزة المهربة بالتعاون مع جهاز تنظيم الاتصالات .

 

 

اترك تعليقا