إعلان إي فينانس

تطبيق “واتساب” يتيح خاصيّة التحدّث مع أداة “ميتا للذكاء الاصطناعي”

 

 أعلنت شركة ميتا المالكة لتطبيقات فيسبوك وإنستاجرام وواتساب على هامش فعاليات مؤتمر “ميتا كونيكت 2024″ عن إصدار مجموعة جديدة من التحديثات التي تتيح للمستخدمين التحدّث مباشرة مع أداة “ميتا للذكاء الاصطناعي” أو إرسال الصور إليها والطلب منها بإجراء تعديلات عليها. وسوف تسهم هذه التحديثات في تمكين المزيد من المستخدمين من تطبيق أفكارهم وتعزيز جودة محادثاتهم والقيام بتجارب جديدة.

  • تحدّثي معي: بات بإمكانكم اليوم التحدّث مباشرة مع أداة “ميتا للذكاء الاصطناعي” وتلقي الردّ الفوري منها. فكلّ ما يتعيّن عليكم القيام به هو الضغط على الرمز الذي يشبه شكل الموجة، لطرح أيّ سؤال حول موضوع يهمّكم وانتظار الحصول على الشرح الوافي من الأداة. ومع البدء بتفعيل هذه الميزة تدريجياً، سيحظى المستخدمون كذلك بإمكانية الاختيار من بين خيارات صوتية مختلفة، بما في ذلك خيارات أصوات المشاهير من كافة أنحاء العالم.

 

  • انظري إلى الصورة: بات بإمكان المستخدمين اليوم إرسال صورة إلى أداة “ميتا للذكاء الاصطناعي” والحصول على إجابات منها حول أيّ موضوع ترغبون بالاستفسار عنه. فيمكنكم على سبيل المثال التقاط صورة لقائمة طعام بلغة أجنبية والطلب من الأداة بترجمتها، أو التقاط صورة لنبتة والاستفسار حول كيفية الاعتناء بها.

 

  • قومي بتعديل صورتي: يمكن لأداة “ميتا للذكاء الاصطناعي” اليوم مساعدتكم في تعديل صوركم الخاصّة، مثل إضافة أي مزايا، إزالتها أو تغييرها بالكامل. فيمكنكم مثلاً إزالة شخص لا تعرفونه يظهر في خلفية الصورة أو تغيير ألوان بعض مكوّنات الصورة لرؤيتها من زاوية إضاءة مختلفة.

قالت الشركة “بالإضافة إلى ما سبق، نسعى أيضاً إلى توسيع نطاق خدمات الذكاء الاصطناعي الخاصّة بالشركات، كي يحصل المزيد من المستخدمين على خدمات أكثر فعالية وسرعة عند التواصل مع الشركات. سنبدأ أولاً مع آلاف الشركات التي تستخدم تطبيق “واتساب بيزنس”، لنحاول خلال العام المقبل توسيع نطاق هذه الخدمة. يمكنكم معرفة المزيد عبر الضغط هنا.

تواصل أداة “ميتا للذكاء الاصطناعي” التطوّر بشكل مستمرّ وسريع، بينما نتطلّع دوماً إلى توفير المزيد من المزايا الجديدة لقاعدة أكبر من المستخدمين. نرجو منكم مواصلة التعبير عن ملاحظاتكم وتقييمكم لأدواتنا وإضافة وسمنا الخاصّ على تطبيق ثريدز، لإخبارنا عن مختلف الطرق التي تستخدمون بها أداة “ميتا للذكاء الاصطناعي”.

اترك تعليقا