تعيين «ماريان عازر» عضوا ذوي خبرة فى «الرقابة المالية»

أصدر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرارا بتعيين الدكتورة ماريان امير عازر عضو مجلس النواب السابق عضوا من ذوي الخيرة في مجلس ادارة الهيئة العامة للرقابة المالية و صدر القرار في جربدة الرسمية الوقائع المصرية العدد ١٧ مكرر (ب).

الجدير بالذكر ان عازر لها رصيد كبير من الانجازات الدولية و المحلية إذ  تم تعيينها في مجلس النواب من قبل رئيس الجمهورية في الفصل التشريعي الاول و كانت عضو في لجان الاتصالات والشئون الخارجية و القيم  في البرلمان .

وقبل التعيين في مجلس النواب كانت تشغل منصب معاون وزير الاتصالات للمبادرات الاستراتيجية ، وهي حاليا تشغل  و ظيفة أستاذ مساعد ، ومدير مركز المعلومات بالمعهد القومي للاتصالات، فضلا عن  أستاذ مساعد فى جامعة النيل البحثية (NU).

 

كما تدرجت ماريان فى العديد من المناصب المرمرقة منها عضو  المجلس الاستشاري الدولي للتكنولوجيا الناشئة مؤسسة تدقيق ومراقبة نظم المعلومات2020 (ISACA)، والمجلس الاستشاري العالمي لشركة فيسبوك لبرنامج Facebook Community Leadership لعام 2018-2019.

 

عازر حاصلة على درجة الدكتوراه في هندسة الإلكترونيات والاتصالات ، وصاحبة أكثر من 80 بحث علمي في جميع أنحاء العالم في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، كما أنها عضو أيضا في البرلمان الدولي للتسامح والسلام (IPTP) ،رئيس لجنة المرأة والشباب في البرلمان الدولي للتسامح والسلام. 2018-2021 ، إلى جانب اتحاد الجمعية البرلمانية من أجل المتوسط ​​(PA-UFM).2016-2021 ، فضلا عن منصب رئيس ثم نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة تدقيق ومراقبة نظم المعلومات (ISACA) في مصر ٢٠١٨ و حتي الان.

 

اترك تعليقا