المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

تعيين «eGate Egypt» وكيلًا حصريًا لأنظمة «Lleida.net» العالمية فى مصر

  وقعت شركة Lleida.net الإسبانية  اتفافية مع شركة eGate Egypt  لتصبح بموجبها الأخير وكيلا حصريا لجميع أنظمة الشركة العالمية فى مصر .

وأوضح سيسكو سابينا ، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة ، ان من ضمن خطط الشركة الاستراتيجية هو تقديم خدماتنا بالأسواق الأفريقية و دخول مصر هو رهان طويل المدى ونحن واثقون جدًا من نجاحة لتوافر كافة عوامل النجاح من تحول رقمي و بنية تحتية .

وتابع قائلا : تدخل Lleida.net في شراكة استراتيجية مع شركات التكنولوجيا مثل eGate Egypt لتقديم مجموعة خدمات التواصل الاليكتروني الموثق مثل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة المسجلة وتوقيع العقود لفتح حساب جديد او تقديم طلبات الخدمات اليكترونيا بدون الحاجة لزيارة الفرع.

 و قال عصام الصغير ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة eGate Egypt     ، إن التحول الرقمي للخدمات ليس فقط استخدام التكنولوجيا بل هو تغير شامل لطريقة واجراءات العمل وطريقة تقديم الخدمات للعملاء والحل الوحيد لتسهيل حياه المواطنين ومقدمي الخدمات هو التحول الرقمي الشامل للخدمات وليس ميكنة بعض الاجراءات.

واضاف الصغير فى بيان صحفي اليوم الأربعاء  ان عدد سكان مصر حاليا أكثر من 100 مليون نسمة ولدينا أكثر من ٩٥ مليون هاتف محمول ، تغطي 95 في المائة من إجمالي سكان البلاد وأكثر من ٥٩ مليون مستخدم للإنترنت وفي تزايد مستمر وسط جائحة كورونا COVID-19 ومن المؤكد ان أحد أهم التحديات التي تواجه الجميعهي  الإخطارات و التواصل الاليكتروني الموثق مع العملاء مثل البريد الاليكتروني والرسائل النصية وتوقيع العقود وفتح الحسابات اليكترونيا.

وعلق : من خلال شراكتنا اليوم مع Lleida.net كواحده من اهم الشركات الرائدة في تكنولوجيا الإخطارات الإلكترونية الموثقة ، سنوفر لعملائنا طريقة آمنة وسهلة وسريعة للوصول لعملائهم إلكترونيًا من خلال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والتوقيع والتعاقد على الخدمات المسجلة وشهادة التتبع للمراسلات الاليكترونية.

يشار إلي أن Lleida.net   تأسست خلال عام ١٩٩٥ ،  أصبحت العام الماضي واحدة من أسرع الشركات نموًا في سوق الأوراق المالية الأوروبية ،و لديها أكثر من ٣٠٠٠ مساهم  ، أسهمها مدرجة في مؤشر OTCQX افضل سوق في نيويورك ، وعلى BME Growth في مدريد وعلى Euronext Growth في باريس ، كما تمتلك الشركة ٢٠٣ براءة اختراع تم منحها في جميع أنحاء العالم لطرق الإخطار والتوقيع والتعاقد الإلكتروني

اترك تعليقا