CDIS

تفتتح مركز للشحن بالعبور خلال شهرين..إيجيبت إكسبريس تستهدف 39 % نموا فى عملياتها

تستهدف شركة إيجيبت إكسبريس مصرلخدمات الشحن والنقل السريع زيادة حجم عملياتها خلال العام الحالي بنسبة لا تقل عن 39 % .

وقال محمد شاهين ، العضو المنتدب للشركة ، أن شركته تعتزم افتتاح أكبر مركز للشحن والفرز والتفريغ فى منطقة العبور خلال شهرين ، موضحا أن إيجيبت إكسبريس تمكنت خلال العام الماضي من نقل 2 مليون شحنه بأوزان 500 طن .

وأوضح شاهين أن مساحة المركز الجديد يصل إلي إلى 5 آلاف متر مربع، مشيرا إلى أن الشركة قامت على مدار العامين الماضيين بإقامة 10 مواقع للبيع بالتجزئة، حيث تم إنشاء 6 مواقع بين عامي 2020 و 2021، و 4 مواقع بين عامي 2021 و 2022 ، ليصل بذلك إجمالي عدد المواقع التابعة للشركة إلي 51 مركز بيع بالتجزئة فى 25 محافظة ،بالإضافة إلى مركز شحن تم افتتاحه مؤخرا على مساحة 13 ألف متر مربع داخل مطار القاهرة الدولي

. وأشار شاهين إلى ان إيجيبت إكسبريس تعد وكيل لشركة فيديكس العالمية منذ عام 1998، وتقوم بتقديم خدمات فيديكس إكسبريس في جميع المحافظات في مصر ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال أي من مواقع تسليم الطرود التي يصل عددها إلى 51 موقعاً في جميع أنحاء البلاد.

على صعيد آخر ، لفت إلي أن شركته تتفاوض حاليا مع وزارة النقل من أجل إمكانية استخدام السكك الحديدية فى نقل البضائع إلي مختلف المحافظات ضمن خطة التطوير الشاملة التى تطبقها الوزارة حاليا فى عربات الجرارات المستخدمة فى نقل الركاب والبضائع، وتحديث شبكة خطوط السكك الحديدية بأكمله، وكذلك باعتباره من وسائل النقل الآمنة للبضائع.

 

اترك تعليقا