المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

تكنولدج بودكاست.. 100 حلقة 80 ضيف 350 ألف استماع

مستمعينا الأعزاء كل موسم وكل عام وأنتم بخير.. وصلنا لـنهاية الموسم الخامس من تكنولدج بودكاست.. على مدار 100 حلقة في 5 مواسم استضفنا أكثر من 80 شخصية وضيف من المؤثرين والمسئولين في مختلف القطاعات للحديث عن التحول الرقمي.

ممتنون جدًا لكل مستمعينا الذين دعمونا منذ بداية عام 2021 موعد إطلاق تكنولدج كأول بودكاست عربي عن التحول الرقمي في مصر، من خلال المنصات المختلفة للبودكاست وجمهورنا على فيس بوك ويوتيوب استطعنا أن نحقق أكثر من 350 ألف مشاهدة ونستضيف شخصيات مؤثرة في مختلف القطاعات.

على مدار الموسم الخامس كان جمهورنا متنوع من مصر التي استحوذت على أكبر نسبة مشاهدة 64%، والعديد من الدول في المنطقة والعالم من بينهم  السعودية و عمان والجزائر والإمارات والأردن و ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وكان أكثر المستمعين بنسبة 63% من خلال آبل بودكاست، و 20% من خلال جوجل بودكاست.

استمتعوا معنا بالحلقة الأخيرة من الموسم الخامس.. وفي ختام الموسم نوجه لكم جزيل الشكر على حسن المتابعة ونعدكم بالمزيد من الضيوف والمحتوى المميز في الموسم الجديد.. وجزيل الشكر لشركائنا في النجاح والداعمين لـنا على مدار 6 مواسم فودافون وإي فاينانس وإيتيدا وأنغامي وأوبو.

اترك تعليقا