تمويل الشركات الناشئة بالمنطقة يسجل 2 مليار دولار..سوق الهواتف محليًا تجمع 1.8 مليار جنيه…ومصر تتقدم 3 مراكز في سرعة الانترنت الأرضي على «سبيد تيست» أبرز عناوين العدد

صباح التكنولوجيا من جديد

مرحبًا بكم فى «تكنولدج» أول نشرة تكنولوجية مسموعة فى مصر..تأتيكم بأحدث الأخبار المحلية والعالمية .. نتمنى لكم داوم الصحة ووافر السعادة

هذه النشرة تأتيكم برعاية

استمعوا للنشرة من هنا:

 

https://bit.ly/2Xw8q9F

 

تابعونا على أنغامي من هنا:

 

https://play.anghami.com/episode/1020432533

 

إليكم عناوين النشرة:

 

 

إلى تفاصيل النشرة:

مصر تحتل المركز 89 عالميا خلال أغسطس الماضي فى متوسط سرعة الإنترنت الثابت ..والـ 102 فى سرعة الموبايل داتا

 

تقدمت مصر 3 مراكز على مؤشر speedtest خلال أغسطس الماضي فى متوسط سرعة الأنترنت الثابت لتحتل المركز 89 عالميا مسجلة 44.09 ميجابت، كما احتلت المركز 102 فى متوسط سرعة الأنترنت عبر المحمول بـ 24.48 ميجابايت.

 

سوق المحمول فى مصر يسجل 1.8 مليار جنيه مبيعات خلال 7 شهور ..وسامسونج تستحوذ علي 34.6 % منها طبقا لتقرير GFK

 

سجلت سوق المحمول فى مصر مبيعات خلال أول 7 أشهر من العام الحالي بقيمة 1.8 مليار جنيه، وجاءت سامسونج فى المركز الأول بحصة سوقية 34.6%، تلتها أوبو بـ 24.5%، وتراجعت هواوي للمركز السادس بـ 3.5 %

 

مناقصة الاسبوع: الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والورادات تطرح مناقصة لصيانة منظومة كاميرات المراقبة

طرحت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات مناقصة لصيانة منظومة كاميرات المراقبة بها وبعض فروعها، على أن يتم فض المظاريف الفنية للشركات المتقدمة يوم 11 أكتوبر المقبل.

 

الشركات الناشئة في الشرق الأوسط تجتذب حوالي 2 مليار دولار منذ بداية العام الجاري

حصلت الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط على ما يقرب من 2 مليار دولار خلال الفترة منذ بداية العام الجاري وهو رقم قياسي جديد حققته المنطقة.

 

ضيف حلقة اليوم هالة عرندة نائب رئيس شركة هواوي تكنولوجيز مصر للعلاقات الحكومية للحديث عن برنامج «بذور من أجل المستقبل»

 

لاعبة شطرنج تطالب نتفليكس بتعويض 5 ملايين دولار

 

نونا جابرينداشفيلي لاعبة الشطرنج الجورجية والتى رفعت دعوي قضائية طالبت خلالها شركة نتفليكس بتعويض 5 ملايين دولار بسبب نشر معلومات كاذبة عنها في مسلسل The Queen’s Gambit.

 

اختراق 1700 حساب مصرفي لعملاء بنك كريدي أجريكول الفرنسي

تمكن هاكر جزائري من اختراق حسابات 1700 عميل فى بنك كريدي أجريكول الفرنسي من خلال الاستيلاء على بياناتهم المصرفية عبر تصميم موقع مشابه لواجهة البنك الأصلية ثم استدرج العملاء لملء أرقام حساباتهم وكلمات المرور الخاصة بهم.

 

«جي بي مورجان»يخطط لإطلاق بنك رقمي للأفراد فى بريطانيا

يعتزم جي بي مورجان إطلاق بنك رقمي للعملاء الأفراد في المملكة المتحدة خلال الأسبوع الجاري،  ضمن خطط المصرف الأمريكي لتوسيع أعماله الخاصة بالأفراد في الخارج.

 

حالة سخرية تجتاح موقع «فيسبوك» عقب إطلاق آبل هاتفها الجديد «آيفون 13»

اجتاح موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فى مصر خلال الأسبوع الماضي موجة من السخرية بعد إعلان آبل العالمية عن منتجاتها الجديدة من خلال نشر رواد بعض الكوميكس تعليقًا على التشابه الكبير بين آيفون 12 و آيفون 13 وطرحت الشركة الأمريكية عدد من المنتجات الثلاثاء الماضي تجدون تفاصيلها كاملة على موقعنا.

 

دمتم بخير وأمان

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقا