إعلان إي فينانس

“تنمو” تضخ استثمارات في “تجويد” و “Travilege”

ضخت شركة “تنمو” البحرينية استثمارات في شركتين ناشئتين وهما شركة “تجويد” وهي منصة رقمية متخصصة في تعليم القرآن الكريم واللغات، و شركة “Travilege” المتخصصة في إدارة موارد المؤسسات عبر الإنترنت والمعنية بمجال السفر والسياحة.
وبدوره، قال نواف الكوهجي، الرئيس التنفيذي لـ “تنمو”، إن هناك جهوداً لدعم توسيع المحفظة الاستثمارية للشركة لتشمل ما يجاوز 35 شركة ناشئة في المملكة البحرينية وتعزيز الاستثمار الجرئ في المجالات التكنولوجية وتنمية المنظومة الريادية في البلاد.
وأضاف أن ذلك الاستثمار يساهم في تمكين المؤسسات الناشئة من الحصول على مصادر تمويل إضافية من مستثمرين محليين وإقليميين، وخلق المزيد من فرص العمل، وتحفيز ريادة الأعمال،و نشر ثقافة الاستثمار الملائكي في الشركات التقنية الناشئة التي تتمتع بقدرة على التوسع السريع ويمتلك مؤسسوها شغفاً لتنفيذ استراتيجيات الشركة والارتقاء بأدائها المالي.
وأوضح أن ” تنمو” حققت نتائج في عمليات التخارج من العديد من المؤسسات البحرينية الناشئة التي استثمرت فيها، حيث تجاوز العائد ثلاثة أضعاف مبلغ الاستثمار في فترة زمنية قياسية تقل عن 4 سنوات، و هو ما يعزز فرص التمويل لرواد الأعمال وتعزيز البيئة الريادية في البحرين، مما يدفع الشركة لمواصلة توسيع استثماراتها.

اترك تعليقا