«تيك توك» تطرح منصة لصناع المحتوى للحصول على دخل وإكراميات مقابل الفيديوهات

أعلنت منصة الفديوهات القصيرة « تيك توك» أنها بصدد طرح Creator Next، وهو مركز واحد لجميع أدوات تحقيق الدخل في المنصة.

كما حددت بعض التحديثات لأدوات صناع المحتوى الحالية.

وتوضح المنصة أن الميزة الجديدة تقدم أيضًا ميزة الإكرامية على نطاق واسع، التي تتيح للمستخدمين إرسال الأموال مباشرة إلى صناع المحتوى المفضلين.

أطلقت المنصة في 2020 صندوقًا لصناع المحتوى بقيمة 200 مليون دولار حيث قسمت الأموال النقدية لمكافأة أشهر صناع المحتوى لديها.

وبدأت تيك توك باختبار الإكراميات كطريقة أخرى لصناع المحتوى لكسب المال في شهر أكتوبر، ولكن يبدو الآن أن الميزة متاحة لجميع صناع المحتوى الذين يستوفون المتطلبات.

وتشمل المتطلبات أن تكون فوق سن 18، وأن يكون لديك حساب في وضع جيد، وأن يكون لديك 100 ألف متابع أو أكثر.

وأشارت المنصة أيضًا إلى أنها تتوسع في ميزة الهدايا المباشرة أثناء البث المباشر. ويتيح ذلك للمشاهدين إهداء الماس، وهي عملة افتراضية يمكن استردادها نقدًا.

وتضيف المنصة ميزة هدايا الفيديو، مما يسمح للمستخدمين بالتبرع بالماس أثناء مقاطع الفيديو العادية غير المباشرة.

يجب أن يكون لدى صناع المحتوى 100 ألف متابع أو أكثر للتأهل لميزة هدايا الفيديو، ويمثل هذا تغييرًا بالمقارنة مع ميزة الهدايا المباشرة، التي تتطلب من صناع المحتوى أن يكون لديهم 1000 متابع أو أكثر.

بالإضافة إلى ذلك تمنح المنصة المزيد من صناع المحتوى الوصول إلى سوق صناع المحتوى، وهو بوابة يمكن لصناع المحتوى من خلالها العثور على شركاء الأعمال والتعاون معهم لكسب المال من خلال مقاطع الفيديو الدعائية.

وستطرح الشركة مركز Creator Next في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا، مع وصوله إلى كندا وأستراليا في الأشهر المقبلة.

 

اترك تعليقا