ثاندر تجمع 20 مليون دولار تمويلات بقيادة تايجر جلوبال

جمعت شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية تمويلات بقيمة  20 مليون دولار بقيادة شركة تايجر جلوبال العالمية .

يشار إلي أن الشعر الماضي شهد قيادة صندوق التحوط الأمريكي في جولة تمويلية لصالح تطبيق الوساطة الرقمية في نيجيريا والذي يحمل اسم Bamboo

تعد شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية الشركة الأولي في الشرق الأوسط التي تعلن عن تقديم خدمة تداول الأوراق المالية بدون عمولة، من خلال منصة إلكترونية متطورة تمكن المتعاملين في البورصة المصرية من الاطلاع على المؤشرات وأحدث التطورات بدون أي تكلفة.

 

وبحسب بيان صادر عن الشركة نقله موقع تيك كرانش ،   يستثمر ما يصل إلى نصف عدد السكان بأمريكا وأوروبا في الأدوات المالية. ومع ذلك ، يعاني الناس في الأسواق النامية مثل شمال إفريقيا والشرق الأوسط من نقص في الخدمات ، حيث يستثمر أقل من 3٪ بنشاط في الأصول المالية في جميع أنحاء المنطقة.

يذكر أنه تم إطلاق Thndr في أواخر عام 2020 من قبل أحمد حمودة وسيف عمرو .

قال كبير مسؤولي التشغيل سيف عمرو أن اول استثمار قام به 75٪ من مستخدمينا كان بأقل من 500 دولار. بدون Thndr ، لن يتمكن هؤلاء الأشخاص حتى من فتح حساب وساطة في مكان آخر لأن هذا أقل بكثير من الحد الأدنى لأرصدة الحسابات اللازمة لفتح حساب ، ” .

وأوضح أن المؤسسين يدركون تماما أن  مستخدميها ليسوا متعلمين ماليًا مثل أولئك الموجودين في البلدان المتقدمة وتثقيفهم باستخدام أجهزة المحاكاة والمقالات ومقاطع الفيديو والندوات عبر الإنترنت والبودكاست والنشرات الإخبارية اليومية. بالإضافة إلي  بناء تطبيق ملائم وبديهي .

وتابع أن الشركة تسعي إلي تسهيل فتح الحساب عبر الإنترنت دون زيارة الفرع. الأخير هو مفهوم السوبر ماركت الاستثماري لتلبية احتياجات المستثمرين المختلفين.

في الوقت الحالي ، لا يمكن للمستخدمين الوصول إلى الأسهم الأمريكية. يمكنهم فقط استخدام المنصة للاستثمار في البورصة المصرية وصناديق الاستثمار المشتركة. إنها حالة استخدام مختلفة تمامًا لمنصات Bamboo و Chaka ، وهما منصات مماثلة في نيجيريا ترى أن توفير الأسهم الأمريكية والأجنبية هو أفضل حافز لاكتساب المستخدمين ، ومعظمهم قلقون بشأن التحوط لأموالهم ضد التضخم وانخفاض قيمة العملة

 

 

 

اترك تعليقا