المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

جنى البكري تحصد الميدالية الذهبية و”البرونزية” في البطولة العربية للسلاح بـ”البحرين”

حصدت الطالبة جنى مدحت البكري، المقيدة بالفرقة الأولى بكلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة مصر للمعلوماتية، الميدالية الذهبية في مسابقة الفرق في البطولة العربية للسلاح المقامة بالبحرين، كما فازت الطالبة أيضاً بالميدالية البرونزية لمسابقة الفردي بنفس البطولة والتي أقيمت خلال الفترة من ١٦ حتى ١٩ يناير.

وهنأت الدكتورة هدى مختار عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة مصر للمعلوماتية، الطالبة جنى مدحت البكري، لفوزها بهذه البطولة الهامة وحصولها على الميدالية الذهبية في مسابقة الفرق والميدالية البرونزية في الفردي في البطولة العربية التي احتضنتها البحرين، وهو ما يعد إنجازاً رياضياً جديداً يضاف للإنجازات التي يحققها طلاب الجامعة في كافة المسابقات المحلية والدولية التي يشاركون بها.

وأكدت الدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية استمرار الجامعة في دعم الطلبة المتفوقين رياضياً للمحافظة والاستمرار في حصد البطولات وذلك إيمانا منا بأهمية الرياضة في حياة الإنسان بشكل عام وبالنسبة للطلاب بوجه خاص، وهو ما يدعمه ويعززه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأشارت الدكتور ريم بهجت إلى أن الجامعة ترسخ مبادئ وقيم ممارسة الرياضة والتفوق بها في جميع طلابها وذلك على غرار تفوقهم في النواحي العلمية والأكاديمية التي تجسد الروح الحقيقية لمجتمع جامعة مصر للمعلوماتية.

وأضافت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية:” نحن نسعى دائماً الى المزيد من النجاح وحصد البطولات مع خلق أجواء التنافس الإيجابي بين الطلاب سواء في الميدان العلمي أو العملي والبحثي أو الرياضي، حيث يساهم ذلك في دفعهم إلى السعي دائما لتقديم أفضل ما لديهم وتطويره على نحو مستمر.

جدير بالذكر أن جامعة مصر للمعلوماتية تعد من أوائل الجامعات المتخصصة بالشرق الأوسط وأفريقيا في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمجالات المتأثرة بها، وأسستها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتصبح مؤسسة أكاديمية رائدة تقدم برامج تعليمية متخصصة لسد حاجة سوق العمل من المتخصصين في أحدث مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويقع مقرها بمدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتضم جامعة مصر للمعلوماتية 4 كليات هي: (علوم الحاسب والمعلومات، الهندسة، تكنولوجيا الأعمال، والفنون الرقمية والتصميم) وتقدم 16 برنامج تعليمي متخصص لسد حاجة سوق العمل من المتخصصين في أحدث مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل: الذكاء الاصطناعي وعلوم وهندسة البيانات، وصناعة الالكترونيات وهندسة الاتصالات، وتحليل الأعمال والتسويق الرقمي، وفنون الرسوم المتحركة وتجربة المستخدم وتصميم الألعاب الالكترونية.

اترك تعليقا