«جوميا باي» تبدأ خدماتها المالية في السوق المصرية بعد الحصول على موافقة البنك المركزي..غدًا الأحد

تعتزم شركة «جوميا باي» البدء، غدًا الأحد، في تقديم خدمات المدفوعات الجديدة بالتعاون مع البنك الأهلي المصري بعد حصولها على التراخيص اللازمة من قبل البنك المركزي.

 

كشف محمد الصواف، نائب المدير العام للبنك الاهلي المصري أن شركة جوميا مصر قد حصلت على رخصة مُيسر لعمليات الدفع الإلكتروني في السوق المصرية بعد موافقة البنك المركزي المصري وذلك بالتعاون مع البنك الأهلي المصري .

 

وأشار إلى أن جوميا نجحت في إثراء سوق المدفوعات الإلكترونية وساهمت في إزدهار التجارة الإلكترونية في مصر؛ حيث تساعد في عمليات الشراء والبيع عبر منصتها الإلكترونية بالإضافة إلى قيامها بعمليات السداد الإلكتروني من خلال جوميا باي أو من خلال شركاء أعمالها .

 

وكانت جوميا قد نجحت منذ قدومها إلى السوق المصرية في كسب ثقة العملاء وتسهيل المعاملات الرقمية بين الشركة والعملاء في عمليات البيع والشراء؛ مما كان له مردوداً إيجابياً على زيادة أعداد المتعاملين مع الشركة وكذلك شركاء النجاح، مما انعكس على أداء السوق المصرية ومعدلات نمو التجارة الإلكترونية في مصر والتي تتقترب مؤشراتها من 30% وشجع زيادة معدلات النمو وحجم الأعمال بفضل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وإلتزام العملاء منازلهم، حيث اختار 20% من المستهلكين في مصر الدفع عبر الإنترنت باستخدام البطاقات المصرفية، أو المحافظ الرقمية بدلاً من الدفع عند الاستلام.

 

 

 

اترك تعليقا