جوميا تتوقع 50%نموا في زيارات المنصة خلال عيد ميلادها التاسع

كشف حسين وهدان ، رئيس قطاع التخطيط في شركة جوميا مصر لخدمات التجارة الإلكترونية ، عن استهداف الشركة زيادة عدد زيارات منصتها خلال حملة عيد ميلاد جوميا التاسع بنسبة 50% مقارنة بالعام الماضي .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم الأحد للاحتفال بمرور 9 سنوات علي عملها في مصر .

وقال حسين أن الحملة ستبدأ من يوم 14 يونيو الجاري وحتي 4 يوليو المقبل بمشاركة نحو 5 آلاف عارض و200 ألف منتج ، بالإضافة إلي 18 علامة تجارية محلية وعالمية منها أوبو ونوكيا وديفاكتو وأمريكان إيجل وبراون وديتول ودايس .

واضاف أن العام الحالي شهد توقيع اتفاق بين جوميا وشركة اوبو العالمية لتصبح الأولي هي المتجر الالكتروني الرسمي لاوبو علي شبكة الإنترنت ، منوها أن كل يوم من الحملة سيشهد طرح عروض علي منتجات بعينها مثل منتجات الأغذية والمطبخ .

والمح هشام صفوت ، رئيس شركة جوميا مصر ، إلي أن الحملة لا تستهدف مجرد إتاحة عروض وخصومات فقط للمستهلكين بل زيادة الوعي لمنصات التجارة الإلكترونية في السوق المحلية

ومن جانبها ، أكدت منة الله شركس مدير القنوات اونلاين في شركة يونيلفير أن شركتها بدأت الاستعداد لحملة عيد ميلاد جوميا التاسع منذ شهر ونصف تقريبا ، لافتا إلي أن الشركة لديها محفظة متنوعة من المنتجات المطروحة داخل الحملة منها عبوات الشاي ومعجون الأسنان .

اترك تعليقا