المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

“جوميا” تطلق حملتها الجديدة Jumia Brand Festival

تطلق جوميا منصة التجارة الإلكترونية حملتها الجديدة Jumia Brand Festival وذلك خلال الفترة من 9-18 سبتمبر الحالي بخصومات على مختلف العلامات التجارية العالمية و المحلية مع توفير خدمة التوصيل المجاني لمنتجات جوميا اكسبرس كافة أنحاء الجمهورية.

أكد كريم أحمد، رئيس قسم التسويق بـ جوميا مصر أن الحملة تأتي بالشراكة مع GSK ،L’Oreal ،LC Waikiki ،Nivea و Danone بهدف تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير كافة المنتجات والعلامات التجارية المشهورة المحلية منها والعالمية بأسعار مخفضة وبجودة عالية من خلال الشراكات التي تعقدها جوميا مع شركاء أعمالها في السوق المصرية، وتسعى جوميا من خلال عدد من العلامات التجارية إلى توفير منتجات في قطاعات مختلفة أبرزها الأزياء، الجمال والعطور، والسوبرماركت، والهواتف وملحقاتها، الأجهزة المنزلية، أجهزة الكمبيوتر، التليفزيونات والإلكترونيات، ألعاب الأطفال، المستلزمات الرياضية، مستلزمات السيارات، الأدوات المكتبية والعودة للمدارس.

وتقدم جوميا من خلال حملة Jumia Brand Festival عدد من العروض اللحظية واليومية لعملائها في مختلف الفئات بهدف تلبية احتياجاتهم وتوفير تجربة تسوق إلكترونية غير مسبوقة.

وعلاوة على نسبة التخفيضات التي تقدمها جوميا، فإنها تتيح لعملائها بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين أنظمة التقسيط والدفع الآجل من خلال التقسيط مع بنك مصر، بنك عودة (فاب مصر)، التجاري وفا بنك، بنك المشرق، بنك الاسكندرية، فاليو، بالإضافة إلى خصم فوري من خلال البنك التجاري الدولي CIB.

ومن جانبه، أكد هشام الجابري، رئيس القطاع التجاري لشركة جوميا مصر أن هدف جوميا الرئيسي من إطلاق المتاجر الرسمية للعلامات التجارية عبر منصتها الإلكترونية لزيادة ثقة العميل في المنصات الإلكترونية ذات السمعة الطيبة وتقديم حلول وخدمات وتجارب جديدة للعملاء، مشيرا أننا سعداء بالتعاون مع العلامات التجارية المختلفة سواء المحلية والعالمية التي نجحت في تلبية احتياجات العملاء في كل القطاعات والفئات.

وتابع قائلًا: إن الحملة الجديدة تتميز بالتنوع في السلع والمنتجات بحيث تلبي كافة الاحتياجات التي يتطلبها العملاء في كافة الفئات ولذلك سعت جوميا إلى طرح الحملة الجديدة من خلال شركاء أعمالها الذين رحبوا بفكرة دعم المستهلك المصري.

اترك تعليقا