جوميا تطلق 200 ألف عرض في تخفيضات الجمعة السوداء بمشاركة 25 علامة تجارية

كشف حسين وهدان ، رئيس قسم التخطيط في شركة جوميا مصر لخدمات التجارة الإلكترونية عن مشاركة 5 الآف عارض هذا العام خلال تخفيضات الجمعة السوداء من 5 إلي 30 نوفمبر الجاري يقدمون نحو 200 الف عرض .
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم الاعلان عن تفاصيل تخفيضات البلاك فرايداي
وقال وهدان أن التخفيضات تتضمن أيضا التعاون مع اكبر 25 علامة تجارية في مصر بمختلف القطاعات مثل شاومي وكوكاكولا وكنتاكي ، لافتا إلي أن الخصومات علي الملابس  والازياء تصل 50%.
وتابع أن الشركة تتوقع زيادة عدد الزائرين عبر موقعها الإلكتروني خلال تخفيضات الجمعة السوداء هذا العام بنسبة تتجاوز 50% مقارنة بالعام الماضي .
ومن جانبه ، أكد كريم احمد مدير التسويق بالشركة ، أن جوميا قررت خلال العام الحالي زيادة مدة التقسيط علي المنتجات المعروضة علي منصتها بدون فوائد من 12 إلي 24 شهر ، بالإضافة إلي ضم بنوك جديدة منها الكويتي الوطني وSAIB
واضاف كريم أن التخفيضات تأتي تزامنا مع حملة إعلانية ضخمة اطلتقها الشركة بالتعاون مع الفنان الكوميدي بيومي فؤاد ، منوها أن الجمعة السوداء ستشهد أيضا طرح أكثر من عروض فلاش سيل يوميا مقارنة بالاعوام الماضية .
كما ستتيح الشركة أيضا خصم يصل للنصف عند الاشتراك في خدمة جوميا بريمو لمدة 3 شهور وهي عبارة عن خدمة مدفوعة أطلقتها الشركة منذ 18 شهر تقدم خدمة التوصيل المجاني للعملاء.
ولفت هشام صفوت ، مدير جوميا مصر ، إلي أن الشركة أطلقت عبر تطبيقها خواص قيمة مضافة جديدة منها follow لمتابعة عارض بعينه للمنتجات ، علاوة علي إتاحة خدمة تقييم المنتجات نفسها .
وتابع أن جوميا ستحتفل خلال العام المقبل بمرور 10 سنوات علي إنشائها في مصر
اترك تعليقا