خلال مشاركاتها في معرض سيتي سكيب .. BTC توفر حلول غير تقليدية لكبرى العلامات التجارية

أكد  حسن نصار –  الرئيس التنفيذي لشركة بي تي سي BTC لصناعةالسبائك –  ان مشاركة بي تي سي في معرض سيتي سكيب العقاري  أسفرتعن نتائج مميزة مشيدا بالتنظيم الجيد  لمعرض سيتي سكيب العقاري. وشددنصار على ضرورة وجود كيانات مثل BTC في مثل هذه المعارض، لاسيماوإنها تُسهّل التواصل فيما بين الشركات وتساهم في تنشيط الأعمال علىمستوى القطاع ككل، مشيرًا إلى أن خدمات  BTC تتنوع بين الأفرادوالشركات؛ مضيفًافي الآونة الأخيرة، يتعاظم الدور الذي نلعبه في صالحالشركات من حيث توفير حلول مميزة تليق بكبرى العلامات التجارية٬ خصوصًا مع توفر أوزان تبدأ من 1 جرام وحتى الكيلو جرام، فإن حلول BTCتناسب مختلف الميزانيات والأغراض “.

 

وكانت شركة مركز تجارة السبائك (BTC) قد شاركت في معرض سيتي سكيبالعقاري، والذي انعقد خلال الفترة ما بين 22 – 25 سبتمبر 2021 في مركزمصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.  وقد شهد المعرض حضور كبرىالشركات في مجال التطوير والتسويق العقاري، فيما شاركت شركة BTCباعتبارها الشركة المتخصصة  في مجال السبائك والعملات الذهبية، وشريكةنجاح لشركات التطوير والتسويق العقاري من خلال توفيرها لحلول غير تقليديةللشركات.

 

ويذكر أن BTC قد خطفت الأنظار بعرض منتجاتها من العملات والسبائك التيتتميز بتنوعها وجودتها العالمية. كما عرضت الشركة منتجاتها المصممةخصيصًا لكبرى الشركات والعلامات التجارية في قطاعات العقارات والبنوكوالمواد الغذائية وغيرها.

 

وقد لاقت حلول BTC الخاصة بالشركات قبولًا كبيرًا في السوق العقاري، خصوصًا لتنوعها بما يناسب الأهداف المختلفة للشركات، وخاصة الأهدافالخاصة بالتسويق وإدارة العلاقات، وأيضًا تحفيز الموظفين ومكافئتهم، بالإضافة إلى إمكانية استخدام السبائك الذهبية والفضية لتنويع المحافظالادخارية. وقد أبدى العديد من أصحاب الشركات المشاركة بالمعرض إعجابهمبأفكار التخصيص، أي حفر علاماتهم التجارية على الذهب وغيره من المعادنالنفيسة، لما تحمله الفكرة من قيمة مادية وجمالية كبيرة، ما يعكس رونقعلامتهم التجارية في قطعة تحافظ على قيمتها مع مرور الزمن

اترك تعليقا