رئيس فوري : لم أكن أتوقع صعود سهم الشركة فى البورصة سريعاً

علق أشرف صبري ، رئيس شركة فوري لحلول المدفوعات الألكترونية ، على وصول القيمة السوقية للشركة لملياري دولار قائلا : ” صحيت الصبح لقيت الشركة تجاوزت مليار دولار وصحيت يوم تاني لقيتها ٢ مليار دولار، ولم أكن أتوقع الوصول لهذه القيمة في هذا التوقيت، ورغم توقعنا لصعود السهم لكنه لم يكن بهذه السرعة، فلقد تضاعفت قيمة فوري 20 مرة بسبب تسارع معدلات النمو الكبير”.

 

وقال صبري على هامش مؤتمر صحفي عقدته الشركة منذ أيام أن فوري تقدم حاليا للجمهور نحو 1000 خدمة ويصل إجمالي عدد العمليات اليومية التى تنفذ عبر شبكتها إلي 3.5 مليون عميل.

 

واستطرد : التوفيق كان من نصيبي وربنا أكرمني بفريق عمل محترف وكنا محظوظين وقت تأسيس الشركة في عام 2008 بوجود مؤسسات كبيرة آمنت بفكرة تمويل فوري ومنحتنا تلك المؤسسات قدر كبير من المصداقية وقتها وهم شركة (راية القابضة، وصندوق دعم التكنولوجيا، والبنك العربي الافريقي الدولي، وبنك اتش اس بي سي، وبنك الاسكندرية) ، كما أنطلقت فوري في وقت لم يكن فيه منافسين بعكس الوقت الحالي الذي يحاول فيه الكثير تقليد أعمي للنماذج الناجحة دون ابتكار أو إبداع .

 

على صعيد آخر ، حث الشباب ورواد الأعمال على الرهان على المستقبل، معلقا جاك ما مؤسس علي بابا راهن على منافسة ول مارت وربح رهانه كما يفعل حاليا إيلون ماسك مؤسس تيسلا الذي يقود تطور التكنولوجيا  حول العالم لهذه الأسباب تبحث شركة فوري دائمًا عن فرص الاستثمار التي تساهم في نمو منظومة التحول الرقمي والمدفوعات المالية الالكترونية بخدمات مبتكرة.

 

ووجه حديثه للشركات الناشئة : اللي مالوش كبير بيشتريله كبير، وبدل ما تكسرو في بعض اتجمعوا حوالين بعض وكملوا بعض علشان الممولين يتشجعوا على الاستثمار في شركاتكم”

اترك تعليقا