رئيس قطاع الشبكات بهواوي مصر: نتعاون  مع شركائنا لإعداد بنية تحتية أفضل في مصر

قال تيم كو، رئيس قطاع الشبكات في شركة «هواوي تكنولوجيز » مصر، إن أعمال شركة هواوي تغطي خدمات الشركات والحكومة والمستهلك والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي، كما تلتزم شركة هواوي بالاستمرار في العمل بهذه المجالات للمساعدة في رقمنة آلاف الصناعات المختلفة.

 

وتدعم شركة الابتكار المشترك مع الشركاء العالميين، وذلك في ضوء استراتيجية العولمة، والاستثمار الدائم والمستمر في البحث والتطوير، مثل مجال إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي. إلى جانب التزام هواوي باستمرارية خلق قيمة مضافة للعملاء ومساعدتهم على النجاح.

 

وأكد على أنه خلال الفترة الأخيرة، ادى انتشار الجائحة العالمية إلى تغيير نمط حياة المجتمع، حيث بدأت جميع الصناعات بتسريع وتيرة التحول الرقمي، ولذلك حرصت شركة هواوي على التعاون مع شركائها لإعداد بنية تحتية أفضل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر والتحسين المستمر لجودة الخدمة، فضلاً عن تقديم كل سبل الدعم لضمان التحول في جميع الصناعات.

 

وأشار إلى أن جائحة كورونا غيرت مشهد الأعمال فخلقت ما نسميه الاّن “المعيار الجديد”، وعلى الرغم من خطورة الوباء؛ حرصت شركة هواوي على العمل مع الوزارات وشركات النقل والجامعات لمساعدتها على الاستجابة للوباء باستخدام تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل أكثر فعالية.

 

واستطرد “توجد مقولة شائعة تقول: “تم إغلاق المصانع ولكن لم يتوقف التعليم”، فمنذ بداية الموجة الأولى من الوباء، كانت ومازالت إحدى أولوياتنا هي دعم متطلبات العملاء المتزايدة بشكل منتظم ومفاجئ باستخدام تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات”.

 

وبين انه فيما يخص التدريب ونقل المعرفة، حرصنا على مواصلة بناء قدرات الشباب في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال توفير منصة تعليمية ذكية افتراضية لتمكين الطلاب والمعلمين من تعلم مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أي وقت وفي أي مكان.

 

اترك تعليقا