راية لتكنولوجيا المعلومات تنشر 3000 ماكينة صراف آلي خلال 2021

أعلنت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عن انتهائها من توريد وتشغيل 3000 ماكينة صراف آلي لصالح عدد من كبرى البنوك المصرية والهيئات الحكوميةخلال عام 2021.

وقال هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إن راية لتكنولوجيا المعلومات قد أسست مجموعة كبيرة من المراكز اللوجستية لتنفيذ تلك المشروعات في مختلف أنحاء الجمهورية بهدف دعم العملاء وتعزيز خططهم للانتشار والتوسع في تشغيل ماكينات الصراف الآلي، ليس في المدن الكبرى فحسب، بل في مختلف أنحاء البلاد، لا سيما في المناطق النائية التي تفتقر إلى مثل هذه الخدمات الأساسية وهو ما أسهم في زيادة الحصة السوقية لعملائنا في القطاع البنكي.

وأضاف عبد الرسول: “توسعنا في تقديم خدمات ما بعد البيع فيما يخص الدعم الفني للماكينات و الجزء الخاص بالبرمجيات, من خلال تعين و تدريب عدد كبير من الخريجين و ذوي الخبرة لسرعة موائمة متطلبات السوق, بالإضافة إلى توفير مراكز تدريب علي أعلي مستوي ليس فقط للعاملين في شركة راية و لكن امتد ذلكليشمل جميع القنوات التي تخدم هذه الصناعة، مثل شركات نقل الأموال و غيرها”.

وتابع: “الهدف الرئيسي من حلولنا التقنية في المجال المصرفي هو تعزيز عملية إيداع الأوراق النقدية وتدويرها والحد من مشاكل الإتاحة والتغذية الخاصة بالماكينات، وذلك بالتعاون مع شركة Diebold Nixdorf العالمية التيقدمت ماكينات بسعة كبيرة تساعد على تدوير أكبر حد من الأوراق النقدية، وذلك عن طريق استخدام النقدية المودعة من العملاء لتنفيذ عمليات السحب، مما يضمن إتاحة الأوراق المالية بالماكينات وترشيد التكاليف المُنفَقة على عمليات نقل الأموال”.

وأشار عبد الرسول إلى أن راية قد طوّرت مؤخرًا “مركز الخدمات المدارة Managed Services” الذي يعمل على تقديم حلول متطورة على أصعدة مراقبة الماكينات، وتحليل الأداء، وتنبؤات النقدية، وتغذية الماكينات، وغيرها من العمليات. وأضاف “لقد ساعد مركز الخدمات المدارة على المضي قدمًا في استراتيجية تطوير الأعمال. ونتولى حاليًا إدارة أكثر من ٢٠٠٠ ماكينة لصالح كبرى البنوك والهيئات الحكومية”.

وقال عبد الرسول إن راية لتكنولوجيا المعلومات تعمل كذلك على التوسع في القطاع المصرفي من خلال تقديم الحلول التقنية الفائقة، لا سيما ما يُعرف بالصراف الافتراضي (Virtual Teller Machines) الذي يساعد في تخفيف الاعتماد على الفروع التقليدية للبنوك، وإتاحة الخدمات على مدار أيام الأسبوع 24x 7. وتتيح الصرافات الافتراضية إصدار البطاقات، وتنفيذ عمليات السحب والإيداع بمبالغ أعلى من المسموح بها عند استخدام البطاقات، وإصدار كشوف حساب معتمدة، وغيرها من الخدمات، مما يعزز جهود التحول الرقميو إنشاء أكبر عدد من الفروع الرقمية.

يشار إلى أن راية لتكنولوجيا المعلومات هي إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، وهي إحدى أهم الشركات المطوّرة للتقنيات في مصر. وتحظى راية لتكنولوجيا المعلومات بسجلٍ حافل بالمشروعات الكبرى وشراكات استراتيجية راسخة معالعديد من الشركات العالمية وعلى رأسهاشركةDiebold Nixdorf والتي تعد واحدة من كبرى الشركات التقنية الرائدة في مجالات حلول ماكينات الصراف الآلي ذاتية الخدمة،حيثتعتبر شركة راية الشريك البلاتيني الأوحد لها في مصر. بالإضافة إلي شراكات راية مع العديد من مطوري الحلول المتقدمة في مجالات إعدادات موقع مراكز البيانات، وأنظمة التيار المنخفض، وخدمات البنية التحتية لشبكات المؤسسات، والاتصالات، والوسائط المتعددة، وإنترنت الأشياء، وخدمات المدن الذكية، وخدمات الأمن، وخدمات إدارة المشاريع، وخدمات المحفظة المالية المتنقلة، وقنوات التسويق الشاملة، وتحليل البيانات والبيانات الضخمة، والأمن السيبراني.

 

اترك تعليقا