إعلان إي فينانس

“روتانا” و “كوانتم” توقعا اتفاقية شراكة للتحول إلى التسويق الرقمي بالمملكة

كشفت شركتا روتانا المتخصصة في الخدمات الإعلامية و منصة كوانتم Quantum One العاملة في تقنيات الإعلانات والبيانات بالمملكة العربية السعودية؛ عن وتوقيعهما اتفاقية شراكة استراتيجية بهدف إعادة تعريف قطاع البيانات والإعلانات في المملكة، إضافة إلى تحويل قنوات التسويق التقليدية لقنوات وشاشات مربوطة تقنيا بخدمات العلامات التجارية للوصول للعملاء بطرق حديثة.
ونص الاتفق على ربط الحملات الإعلانية بعدد من القنوات وتسخير البيانات للوصول بكفاءة أعلى وهو ما يعزز نتائج الحملات الدعائية وربطها بالتطبيقات الإلكترونية المختلفة.
وتهدف الشراكة إلى تمكين تحليل البيانات لتحسين العملاء المستهدفين من الحملات الدعائية المبتكرة مع القنوات الإعلامية المختلفة وتخصيص المحتوى وفقا لإهتمام الجمهور بدعم من روتانا وكوانتم و تحويل قنوات التسويق التقليدية لأخرى تعتمد على البيانات المتطورة.
ويعتمد الاتفاق على استراتيجية القنوات المتعددة والتي تتبناها روتانا و كوانتم، من خلال تقديم تجربة متخصصة للشرائح المستهدفة والتي تعمد على البيانات المتقدمة وتقنيات التعليم الآلي للوصول للعملاء المستهدفين.
وبدوره، قال الدكتور وليد عرب هاشم، رئيس شركة روتانا للخدمات الإعلانية، إن الاتفاق يعد خطوة لمواكبة الإبتكار في القطاع الإعلامي والتسويقي في المملكة العربية السعودية ويسعى لرفع سقف التطور التقني.
وأضاف أن الشراكة تعد ثورة في مجال الإعلانات الخارجية ودمج البيانات والقنوات المتعددة في الحملات الترويجية للإعلانات والشاشات الخارجية بحيث يتمكن المعلنون من اعداد محتوى تفاعلي وديناميكي مع الجمهور.
ومن جهته، قال عمر ملائكه، الرئيس التنفيذي لشركة كوانتم السعودية، إن الشركة تحدث نقلة نوعية في الخدمات الإعلانية والتسويقية في المملكة من خلال اطلاق حملة معينة وربط المحتوى الرقمي بالمتاجر الإلكترونية و الشاشات المؤتمتة أوف لاين.

اترك تعليقا