المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

«رويال للتطوير» تحقق 130% من خطتها البيعية لـ2021 وتبدأ تنفيذ 13 مشروعًا منفصلًا مطلع العام الجديد

تعتزم شركة رويال للتطوير العقاري بدء تنفيذ 13 مشروعًا جديدًا مع بداية 2022، انطلاقًا من خطتها التنفيذية المحددة وسعي الشركة للالتزام بها تجاه العملاء بالإضافة إلى الملاءة المالية القوية للشركة.
قال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري لشركة رويال للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت في تنفيذ مشروعاتها وفقا للجدول الزمني المحدد خلال 2021، وتم إنهاء وتسليم جزء منها وجارٍ استكمال تنفيذ مشروعات منفصلة أخرى، مؤكدا أهمية الالتزام بالجدول الزمني للحفاظ على مصداقية الشركة وثقة العملاء بها.
وأوضح أن الشركة نجحت في تحقيق 130% من خطتها البيعية خلال 2021، وذلك انطلاقاً من تقديم منتجات عقارية تتناسب مع العملاء المستهدفين، وتقديم أنظمة سداد مرنة تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء، بالإضافة إلى وجود خطة تسويقية واضحة ومحددة قائمة على الشفافية والوصول للعملاء، والتي تم تنفيذها طوال العام.
وأشار إلى الشركة لديها خطة تسويقية توسعية خلال ٢٠٢٢ قائمة على تحقيق نسبة نمو بيعية مقارنة بما تم تحقيقه خلال 2021، وخاصة مع نشاط السوق العقاري وفي منطقة شرق القاهرة بشكل أكبر تزامناً مع انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية وانتقال الحياة للمدينة.
ولفت إلى أن الشركة لديها محفظة مشروعات منفصلة متنوعة تتركز في مدينة القاهرة الجديدة، وهو ما يجعلها تمتلك محفظة قوية تفيد العملاء المتوجهين لمنطقة شرق القاهرة مع انتقال موظفي الدولة للعاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن القاهرة الجديدة مدينة تتميز بتكامل الخدمات وارتفاع نسبة الإشغال بها وقربها من العاصمة الإدارية وكلها عوامل تدعم جاذبيتها للعملاء.
ولفت إلى أنه نتيجة الموجة التضخمية العالمية فإن الكثير من العملاء يتجهون بصورة أكبر للاستثمار في العقار والذي يعد ملاذاً آمناً للاستثمار ووعاء ادخارياً آمناً وخصوصا خلال فترات الأزمات المالية.

اترك تعليقا