ريلمي تطلق سلسلة realme 12 Pro

أعلنت شركة ريلمي، عن إطلاق سلسلة realme 12 Pro.

هذا وقد تعاونت ريلمي مع الفنان المصري أحمد حاتم، كوجه التصوير لسلسلة realme 12 Pro

قالت غادة يحيى، مديرة العلاقات العامة بشركة ريلمي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن سلسلة ريلمي 12 برو تمكن المستخدمين من الاستمتاع بتسجيل أسعد لحظات حياتهم.

وأضافت يحيى “نحن في ريلمي نضع المستخدمين على رأس أولوياتنا وندرس احتياجاتهم بعناية شديدة، خاصة فئة الشباب، ونركز على الابتكار ومواكبة الاستخدامات العصرية ودفع حدود الإبداع لمستويات غير مسبوقة لتلبية تطلعات المستخدمين”، مشيرة إلى أن 2024 يعد عاماً مميزاً لريلمي العلامة التجارية الأسرع نموًا في مجال الهواتف الذكية، حيث تم تغيير شعار ريلمي منdare to leap إلى make it real، مع وعود كبيرة بالإعلان عن المزيد من المفاجآت.

تقدّم realme 12 Pro+عدسة مقربة بقدرة تكبير بصري 3X وطول بؤري يبلغ 71 ملم، بالإضافة إلى مستشعر OV64B Omnivision بدقة 64 ميجابكسل
كما عملت شركة ريلمي مع المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار، كلاوديو ميراندا، لإضافة قدرات التصوير السينمائي إلى realme 12 Pro. وقد أسفرت هذه الشراكة عن إنشاء ثلاثة مرشحات أفلام مخصصة، كل منها مستوحى من الأفلام الشهيرة، مما يمكّن المستخدمين من تحسين جودة صورهم بمظهر سينمائي.

و بالتعاون مع صانع الساعات الفاخرة أوليفييه سافيو، تتميز السلسلة بعناصر تصميم مستوحاة من صناعة الساعات ، وتتوفر بألوان البحري الأزرق والبيج الملاحي.
تعتمد السلسلة الجديدة على شريحة معالجة ثمانية النوى متطورة وواجهة مستخدم جديدة تعتمد على نظام اندرويد 13. ولقد ساهمت الشراكة الاستراتيجية مع كوالكوم في تعزيز قدرات التصوير في هذه السلسلة من خلال إضافة خوارزميات متقدمة في مجال RAW، مما رفع من مستوى جودة التصوير الفوتوغرافي إلى مرتبة جديدة من الاتقان والوضوح.
ويحتوي هاتف realme 12 Pro+ 5G على معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثاني ، والذي يُعتبر قويًا بفضل تقنية الثماني النوى 64 بت، مما يوفر أداءً فائقًا. وبالمثل، يأتي هاتف رrealme 12 pro مع معالج Snapdragon 6 Gen 1.

اترك تعليقا