المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

«سامسونج» تطرح منصة للألعاب على تلفزيوناتها الجديدة خلال 2022

أعلنت شركة سامسونج عن طرح منصة للألعاب ضمن جميع تلفزيوناتها الذكية لعام 2022، وذلك دون الحاجة إلى أجهزة أو تحميل أية برامج إضافية.

 

وتم الإعلان عن الخدمة للمرة الأولى خلال CES 2022، ويعد مركز الألعاب عبارة عن منصة لاكتشاف بث الألعاب حيث يمكن للاعبين اكتشاف ولعب الألعاب التي يحبونها من شركاء مثل مايكروسوفت إكس بوكس وجوجل ستاديا وإنفيديا GeForce NOW و Utomik وقريبًا أمازون لونا وفقًا للبوابة العربية للتقنية

 

ويوفر مركز الألعاب وصولاً أفضل وأسرع وأكثر ملاءمة لجميع الألعاب داخل أجهزة تلفزيون سامسونج، بما في ذلك Neo QLED 8K و Neo QLED 4K و QLEDs وسلسلة Smart Monitor، مما يربط بين خبرة الشركة في الأجهزة والبرامج من أجل الحصول على تجربة ألعاب مثالية.

 

ويمكن للاعبين استخدام الملحقات العاملة بتقنية البلوتوث مع مركز الألعاب دون الحاجة إلى شراء أجهزة جديدة.

 

يدمج مركز الألعاب أيضًا الموسيقى وخدمات البث لتوفير الوصول إلى المزيد من خيارات الترفيه أثناء اللعب. ويمكن الوصول إلى منصات تويتش ويوتيوب وسبوتيفاي مباشرة من قائمة تجربة مركز الألعاب.

 

ويمكن للاعبين الحصول على أحدث أخبار الألعاب ومشاهدة الدروس وتشغيل الموسيقى والبودكاست ومشاهدة مقاطع الفيديو الدعائية من أكثر الألعاب المنتظرة.

 

وبالإضافة إلى ذلك تعمل أحدث تقنيات الارتقاء بالذكاء الاصطناعي من سامسونج على تحسين رسومات الألعاب. ويوفر ذلك دقة 4K و 8K بألوان ووضوح عالي.

 

اترك تعليقا