«سامسونج» تطلق محفظتها الرقمية في 5 أسواق عربية خلال العام الجاري

أعلنت شركة سامسونج أن محفظتها الرقمية Samsung Wallet ستصبح خلال قبل نهاية العام الجاري متاحةً في 13 سوقًا جديدًا، 5 منها عربية.

وقالت سامسونج في بيان على مدونتها: “منذ إطلاقها الأول في شهر يونيو 2022، أصبحت منصة المحفظة الرقمية واسعة الانتشار على نحو هائل في أسواق مثل: الصين، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة”.

وأضافت الشركة أن المنصة الآن ستصبح أكثر انتشارًا مع إتاحتها للمستخدمين، في البحرين، والدنمارك، وفنلندا، وكازاخستان، والكويت، والنرويج، وعُمان، وقطر، وجنوب أفريقيا، والسويد، وسويسرا، وفيتنام، والإمارات العربية المتحدة.

وقالت جيني هان، رئيسة فريق الحياة الرقمية لدى Mobile eXperience Business من سامسونج إلكترونيكس: “نركز على جلب المنصة إلى أكبر قدر ممكن من الأسواق، وبأسرع وقت ممكن، وذلك بهدف تمكين مزيد من مستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي من فرصة جني ثمار المحفظة الرقمية”.

وتصف الشركة محفظتها الرقمية بأنها طريقة سهلة وسريعة وآمنة للمستخدمين الراغبين بتنظيم الوثائق وبطاقات التعريف المهمة، والوصول إليها، ويشمل ذلك: بطاقات المصارف، والمفاتيح الرقمية، وجوازات السفر، ورُخص القيادة، وبطاقات التعريف الخاصة بالطلاب، وذلك بمجرد سحبة واحدة.

وتمتاز Samsung Wallet بأنها محمية بواسطة منصة سامسونج الأمنية، سامسونج نوكس Samsung Knox، التي تحمي بيانات المستخدمين المهمة بوسائل المصادقة الحيوية، مثل: بصمة الأصبع.

وقالت الشركة: إن Samsung Wallet تُخزّن الوثائق الحساسة خاصةً في بيئة معزولة، توفر طبقة إضافية من الحماية ضد محاولات الاختراق الواقعية والرقمية.

يُشار إلى أن شركة سامسونج كانت قد أعلنت في شهر يونيو الماضي عن دمج خدمة الدفع الإلكتروني Samsung Pay، وخدمة Samsung Pass في خدمة واحدة، وهي: Samsung Wallet.

اترك تعليقا