«سبوتيفاي» تنافس «كلوب هاوس» بتطبيق «جرين روم»

أطلقت منصة بث الموسيقي الرقمية Spotify خاصية الدردشة الصوتية ” جرين روم ” على غرار خدمة الدردشة الشهيرة ” كلوب هاوس”، يسمح تطبيق «جرين روم» للمستخدمين بالانضمام إلى المحدثات الحية أو إنشاء المحادثات الخاصة بهم،  كما أضافت الشركة نظاما للإشراف على المحادثات، إلا أنها لم توضح عن تفاصيل عمله بعد.

 

ذكر موقع «ذا فيرج»، أن التطبيق الجديد التابع للشركة السويدية سيُتاح بشكل أوسع ومجانًا على أجهزة آيفون وأندرويد في أكثر من 134 دولة ، وأشارت الشركة في تصريح صحفي إلى أنها نسخة معدلة من خاصية Locker Room التي صممتها شركة Betty Labs، وهي شركة استحوذت عليها Spotify في مارس الماضي.

 

وقالت Spotify إن التطبيق سيقدم تجربة جديدة تعطي الأولوية إلى اهتمامات المستخدمين، كما سيقدم التطبيق أيضاً إمكانات التسجيل للمستخدمين ليجعلوا محتواهم متكاملاً مع المحادثات المباشرة، وستعطيهم كذلك أدوات للتحكم بالدردشات. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من الانضمام إلى Greenroom باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول إلى Spotify.

 

يذكر أن Spotifyستطلق هذا الصيف أيضاً خدمة Spotify Creator Fund (صندوق صناع محتوى سبوتيفاي) التي تسمح لصناع المحتوى الصوتي بجني المال من عملهم.

 

 

اترك تعليقا