«سبيس جات» تستهدف 500 ألف عميل للتطبيق خلال العام الأول

قال عمرو فاوق، مؤسس شركة «سبيس جات» المصرية أنها أطلقت تطبيق يحمل الاسم نفسه يقدم خدمات الاجتماعات التشاركية، والبث المباشر بنوعية عالية مة الجودة تتوافق مع احتياجات المستخدمين، وبمعايير جودة تكنولوجية عالمية.

وأكد في حوار خاص مع «تكنولدج» أن المنصة تقدم حلًا متكاملًا بهدف عقد الاجتماعات التشاركية الصوت والفيديو البيئات التشاركية سواء كان اجتماع مغلق أو شكل مؤتمر يضم آلاف الحاضرين في نفس الوقت، أو حتى التواصل عبر الرسائل القصيرة والمحادثة الفورية.

وأشار إلى أن التطبيق سيتم إطلاقه رسميًا في إبريل المقبل، وهو حاليًا في مرحلة التشغيل التجريبي، على كافة المنصات ما بين محمول لكل من الاندرويد و iOS بالإضافة إلى أنظمة ويندوز وماك على الأجهزة الشخصية، مستهدفًا في عامه الأول الوصول إلى 10% من السوق العربي بواقع 500 ألف مستخدم.

وأشار إلى أن «سبيس جات» سيعتمد على تضمبن منصة مفتوحة للتطبيقات المصاحبة أو ما أطلق عليه «Mini Apps» والتي تساعد المستخدم للخدمة على  تقديم كافة الخدمات التي قد يحتاجها من التطبيق نفسه مثل مشاركة الصور والمعارض، ومقاطع الفيديو، أو حتى بوابات المدفوعات الاللكترونية المباشرة عبر المنصة.

أضاف أن التطبيق يتيح دخول حتى 10 الاف شخص في المكالمة الواحدة، وسيتاح بأسعار تنافسية مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تقدم عدد أقل من الخصائص، مشددًا على أن «سبيس جات» سيعتمد على الطريقة المثلى للتخزين السحابي، وفق احتياجات كل عميل.

وأشار إلى أن الشركة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة في نقل دقة الفيديو وفق احتياج العميل والسرعة المتاحة على الجهاز مستقبل البث.

ومن ناحية أخرى أكد على أن شركته تركز على توفير أكبر قدر من الحماية السيبرانية للمستخدمين نظرًا للخلفية المهنية لكثير من العاملين بها في مجال أمن المعلومات.

 

 

اترك تعليقا