سناب شات تسجل 1.06 مليار دولار إيرادات خلال الربع الأول من 2022

سجلت شركة سناب شات إيرادات خلال الربع الأول من العام الحالي بقيمة 1.06 مليار دولار، بزيادة قدرها 38% عن نفس الفترة من العام السابق، وجاء هذا الرقم مخالفا لتوقعات المحللين عند 1.07مليار دولار، وفقا لبيانات IBES من Refinitiv.

ارتفع عدد المستخدمين النشطين يوميًا على سناب شات بنسبة 18% على أساس سنوي إلى 332 مليونًا، متجاوزًا تقديرات الإجماع عند 329.7 مليون مستخدم.

فيما بلغت خسارة السهم 2 سنت مقابل الأرباح المتوقعة بنسبة 1%، وفقًا لمسح Refinitiv للمحللين.

توقعت سناب، أن يتراوح عدد المستخدمين النشطين يوميًا في الربع الثاني بين 343 مليونًا و345 مليونًا.

لكن في الوقت نفسه حذرت الشركة من احتمال استمرار التضخم ونقص العمالة والتحديات الاقتصادية الأخرى، وتوقعت أن يتضرر معدل نمو الإيرادات في الربع الثاني.

توقعت سناب، أمس الخميس، نمو الإيرادات في الربع الثاني بين 20%و25% مقارنة بالعام السابق، وأشارت إلى أن معدل النمو بلغ حتى الآن في الربع الحالي 30%.

تعد الشركة، التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، أول التطبيقات التقنية الرئيسية التي تقدم تقارير عن أرباح الربع الأول، ويمكن أن تلقي النتائج بظلالها على Facebook وTwitter، التي تحقق أيضًا أرباحًا من خلال بيع الإعلانات الرقمية وستصدر تقريرًا بالنتائج الأسبوع المقبل.

قال المدير المالي لشركة سناب، ديريك أندرسن، إن عددًا كبيرًا من المعلنين أوقفوا حملاتهم الإعلانية مؤقتًا في الأيام التي أعقبت الأزمة الروسية الأوكرانية، في أواخر فبراير الماضي.

وأوضح، أنه بينما استأنف غالبية المعلنين حملاتهم ، ظل الكثيرون قلقين بشأن التضخم واستمرار المخاطر الجيوسياسية.توقعت سناب، أن يتراوح عدد المستخدمين النشطين يوميًا في الربع الثاني بين 343 مليونًا و345 مليونًا.

اترك تعليقا