«سويفل» تتوسع في السوق السعودية للنقل الجماعي للشركات

أعلنت شركة «سويفل» للنقل التشاركي الذكي عن التوسع في السوق السعودية لخدمة الشركات وقطاع الأعمال، لتصبح الشركة هي سادس الأسواق التي تعمل بها الشركة، حيث تغطي 9 مدن في تلك الدول على مستوى الشرق الأوسط وباكستان.

ومن خلال تلك الخطوة ستتيح  الشركة نقل الموظفين عبر خطوط ولجهات مختلفة، لخدمة أكثر من 100 شركة تعمل في مجالات الأغذية والمشروبات والمقاولات، والغزل والنسيج والبترول، وتصنيع الإلكترونيات، والمحاسبة، والاتصالات، وغيرها.

قال إليكسندر إيبور، مدير المبيعات الإقليمي لشركة «سويفل» إن الشركة ستوفر خدمات نقل منظمة معتمدة على الأدوات التكنولوجية الحديثة، مؤكدًا على أن الشركة تركز على توفير حلول نقل جماعي على أعلى مستوى حرفي، بما يسمح للمؤسسات بخفض التكاليف وتعظيم عائداتها. مشيرًا إلى أن حلول النقل من «سويفل» تخفض 25% من تكلفة النقل عبر تخفيض عدد الكيلومترات النقلية، والسيارات والعمالة المطلوبة لأداء خدمات النقل للشركات.

أضاف أن الشركة تساعد في نقل ملايين الركاب يوميًا، ونجحت في أداء تلك الوظيفة خلال انتشار جائحة «كوفيد-19»بخدمات نقل آمنة وسريعة، موضحًا أن الشركة تقدم خدمة نقل تتوافق بنسبة 100% مع أهداف خطة رؤية السعودية 2030.

 

 

اترك تعليقا