المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

سيمي كولون للحلول المتكاملة والشريك الاداري ساندكس تتوسع في السعودية

‎أعلنت شركة سيمي كولون للحلول المتكاملة والشريك الاداري ساندكس للاستشارات عن توسعها في تقديم خدماتها لشركاء الأعمال في المملكة العربية السعودية. تركز الشركة في هذا التوسع على تقديم خدمات النقل الذكي للمعدات الثقيلة، فضلاً عن خدمات إلكترونية مبتكرة للقطاع التجاري.
وأضاف محمد الحارثي الرئيس التنفيذي للمجموعة من مقر القاهرة ان تلك الخطوة تعد من الخطوات الهامة والتي
‎من خلالها تقدم الشركة خدمات متعددة ومنها تطوير البرمجيات والتصميم الهيكلي للمنظومات الالكترونية وخدمات التشغيل والدعم الفني، ومراجعة وتأمين الأنظمة الإلكترونية، مما يجعلها شريكاً موثوقاً للشركات التي تسعى إلى تحسين أدائها في المملكة العربية السعودية وتعزيز كفاءة العمل والخدمات التي تقدمها.
وجدير بالذكر ان الشركة استطاعت خلال تلك الفترة في فهم احتياجات السوق العربي لتقديم خدمات متطورة بنماذج اعمال متنوعة مثل نموذج Pay as you go و كذلك شراكات الاعمال مقابل تكلفة الاستخدام الفعلية.
‎تأتي هذه الخدمات في إطار استراتيجية الشركة لتلبية احتياجات السوق المتزايدة وتقديم حلول مبتكرة وفعالة للعملاء. وتعكس هذه التوسعات التزام الشركة بالابتكار والتطوير المستمر وتعزيز قدراتها المهنية والتقنية.

‎تتطلع الشركة إلى تقديم خدماتها لشركاء الأعمال في المملكة العربية السعودية وتحقيق نجاحات جديدة ومستدامة في المستقبل. وتعد شركة سيمي وكولون للحلول المتكاملة شريكاً قوياً وموثوقاً لكل شركائها في المملكة العربية السعودية وخارجها.

اترك تعليقا