شاشات إل جي المتنقلة الجديدة توفر الحل الترفيهي الامثل أثناء التنقل

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن طرح أحدث شاشات ترفيهية على مستوى العالم، وهي LG StanbyME Go الفريدة 27LX5والتي تتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 27 بوصة ونظام مكبر صوت رباعي القنوات بقدرة 20 وات مدمج بذكاء في حقيبة أنيقة ومتينة. يتميزStanbyME بسهولة النقل وتعدد الاستخدامات مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب ترفيهية لا تُنسى أينما ذهبوا.
يمكن استخدام StanbyME Go في الداخل أو الخارج؛ حيث تتيح حقيبة الحمل والبطارية المدمجة الراحة في أي مكان، وحماية فائقة للشاشة، بالإضافة الى ما يصل إلى 3 ساعات من الاستخدام دون الحاجة للكهرباء أو الطاقة الخارجية. بالإضافة إلى الشاشة الكبيرة الجديدة ومكبرات الصوت القوية، تشتمل الحقيبة على مساحة تخزين آمنة لجهاز التحكم عن بعد وكابل الشحن الخاص بالمنتج.
يتيح StanbyME Go إمكانية النقل والتعديلات المتنوعة التي تتيح مجموعة من الاستخدامات المختلفة والتفضيلات الشخصية. يمكن للمستخدمين إمالة الشاشة لتحقيق أفضل زاوية عرض، أو تدويرها بمقدار 90 درجة من الوضع الأفقي إلى الوضع الرأسي والخلف، أو ضبط ارتفاعها بما يصل إلى 18 سم، أو وضعها في وضع الطاولة. عند ضبطها على وضع الطاولة، تكون شاشة StanbyME Go مسطحة في الجزء السفلي، مما يسمح للمستخدمين بلعب ألعاب اللوحة الرقمية بما في ذلك الشطرنج أو تشغيل الاغاني للحصول على تجربة استماع ممتعة. ولسهولة الاستخدام، تعمل شاشة إل جي تلقائيًا عند فتح الحقيبة، ويتم إيقاف تشغيلها عند إغلاقها.
يوفر جهاز StanbyME Go أيضًا الصلابة، فقد اجتاز الجهاز 11 اختبارًا متوافقًا مع معيار MIL-STD-810G الصارم التابع للجيش الأمريكي. أظهرت الاختبارات أن 27LX5يمكنه التعامل مع مجموعة واسعة من العوامل البيئية، بما في ذلك الضغط المنخفض ودرجة الحرارة المرتفعة ودرجة الحرارة المنخفضة والغبار ورذاذ الملح، ويوفر الحماية ضد السقوط والاهتزاز والصدمات.
للحصول على أقصى قدر من الانغماس في المشاهدة، تعمل مكبرات الصوت المدمجة في StanbyME Go تلقائيًا على تحسين إخراج الصوت، وتقوم تقنيات الصوت والفيديو المتقدمة من Dolby Atmos و Dolby Vision بتعزيز تجارب المشاهدة بشكل أكبر.
يتيح StanbyME Go المجهز بنظام إل جي webOS المتطور، للمستخدمين الاتصال بسهولة بأجهزة iOS أو Android الخاصة بهم. علاوة على ذلك، يتيح التعريف الصوتي إمكانية تشغيل التطبيق وضبط الصوت والبحث عن المحتويات دون استخدام اليدين تمامًا – وهي ميزة مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يحبون الطهي أو التنظيف أو القيام بمهام أو أنشطة أخرى أثناء المشاهدة.
تُحدث منتجات Lifestyle Screen من إل جي ثورة في تجربة المستخدم والمشاهدة، حيث تقدم طرقًا جديدة للاستمتاع بالمحتوى وتضيف قيمة جديدة للمستهلكين اليوم. من المقرر إطلاق LG StanbyME Go عالميًا، بدءًا من الولايات المتحدة هذا الشهر، مع خطط للتوسع العالمي في الأسواق الرئيسية في أوروبا بما في ذلك إيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة وإسبانيا وألمانيا اعتبارًا من الشهر المقبل.
ستعرض إل جي أحدث أجهزة التلفاز العصرية، بما في ذلك StanbyME Go StanbyME، إلى جانب مجموعة LG OLED Objet Collection Posé، في جناح العرض الخاص بها في معرض برلين الدولي للأجهزة الالكترونية IFA 2023 في برلين، ألمانيا، في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر.

اترك تعليقا