إعلان إي فينانس

شركة الخدمات المالية العربية afs ترفع رأسمالها بقيمة 50 مليون دولار

رفعت شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، مزود حلول المدفوعات الرقمية والتكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وأفريقيا رأسمالها بقيمة 50 مليون دولار .

هذا الاستثمار الاستراتيجي، الذي وافق عليه مساهمو AFS في جمعية عمومية غير عادية في وقت سابق من هذا العام، سيعزز بشكل كبير الوضع المالي للشركة ويدفع خططها الطموحة للنمو.

سيتيح هذا الاستثمار الإضافي لـ AFS توسيع عملياتها، وتعزيز عروض منتجاتها، ودفع الابتكار في مجال المدفوعات الرقمية.

أكد رئيس مجلس إدارة AFS صائل الوعري عن ثقته في مستقبل الشركة، قائلاً: “هذا الاستثمار هو شهادة على إيمان مساهمينا برؤية AFS وإمكاناتها وقدرتها على تحقيق نمو مستدام وقيمة”.

في عام 2023، حققت AFS تقدمًا ملحوظًا في تنفيذ مبادراتها الاستراتيجية. تشمل الإنجازات الرئيسية عمليات تحويل بنكية ناجحة، واكتساب عملاء جدد، وإطلاق منتجات مبتكرة مثل “محافظ كخدمة”. كما حققت الشركة خطوات كبيرة في أعمالها في مجال الاستحواذ، لا سيما في البحرين وعمان ومصر.

مع زيادة رأس المال، تستعد AFS لتسريع نموهاوحيث تخطط الشركة للتوسع في أسواق جديدة، وزيادة عملياتها في الأسواق الحالية، واستغلال ترخيص مزود خدمات الدفع في مصر لتوسيع نطاق أنشطتها في سوق الاستحواذ بالامارات بالإضافة إلى ذلك، تستهدف الشركة الأسواق الأفريقية للنمو في أعمالها المعالجة.

“سيمنحنا هذا الاستثمار الاستراتيجي القدرة على الابتكار والتوسع وتعزيز موقعنا في السوق”، قال سامر سليمان، الرئيس التنفيذي لـ AFS. “من خلال استغلال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، نحن ملتزمون بتقديم قيمة استثنائية لمساهمينا وعملائنا من خلال تعزيز المنتجات والخدمات”.

تخضع AFS لتنظيم مصرف البحرين المركزي ومصرف مصر المركزي، وتقدم مجموعة شاملة من حلول المدفوعات الرقمية، بما في ذلك معالجة بطاقات الخصم والائتمان والإسلامية، واستحواذ التجار، والتكنولوجيا المالية، والخدمات ذات القيمة المضافة. تمتلك الشركة مكاتب ومراكز بيانات في البحرين ومصر وعمان والإمارات.

 

اترك تعليقا