شركة بنوك مصر وبيت الزكاة والصدقات يطلقان مبادرة التدريب من أجل التوظيف

تم إطلاق مبادرة “التدريب من أجل التوظيف” والتي تم من خلالها تدريب 40 من المتميزين من خريجي كليات الهندسة والحاسب الآلي.

يأتي التدريب بغرض تأهيلهم للالتحاق بسوق العمل بصناعة المدفوعات والتكنولوجيا المالية بالقطاع المصرفي، وذلك بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري.  
 
 وقد أقامت الشركة حفل تكريم للخريجين والذي شرفه بالحضور الأمين لبيت الزكاة والصدقات المصري، اللواء محمد عمرو لطفي و المهندس طارق رؤوف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة بنوك مصر، وأحمد ربيع – المدير التنفيذي ، كما حضر الحفل الأكاديميين من قيادات الجامعات المصرية وعلى رأسهم الدكتور علي البيلي، وكيل كلية هندسة الأزهر، والدكتورة شهيرة حبشي- رئيس قسم نظم ومعلومات حلوان .

كما حضر الحفل كل من سمر عبد الهادي رئيس قطاع العلاقات بالشركات بالمعهد المصرفي المصري، وعدد من قيادات بيت الزكاة والصدقات المصري وشركة بنوك مصر.

 جدير بالذكر أن برنامج التدريب استهدف 40 من المتفوقين، خريجي كليات الهندسة ونظم المعلومات والحاسب الآلي من جامعات الأزهر وحلوان، حيث شمل البرنامج الذي تم إعداده وتنفيذه من قبل المعهد المصرفي المصري: مقدمة حول مبادئ العمليات المصرفية ثم دورة تدريبية مكثفة على تطوير البرمجيات والتطبيقات الداعمة لتقنيات التكنولوجيا المالية والمدفوعات.  
 
وخلال الحفل، أكد الشركاء على مواصلة العمل لإطلاق المزيد من المبادرات التي تستهدف تطوير مهارات المتميزين وإعداد الكوادر المصرية للالتحاق بصناعة المدفوعات والتكنولوجيا المالية

اترك تعليقا