شركة «CMD» تطرح المرحلة الثانية بمشروع «YARU COMPOUND» بمبيعات مستهدفة 450 مليون جنيه

قال المهندس أحمد الورداني، شريك مؤسس والعضو المنتدب، إن المرحلة الثانية تضم 267 وحدة سكنية و14 فيلا بمساحات تتراوح بين 70 و240 متر، كما انتهت الشركة من استخراج تراخيص الحفر وبيان الصلاحية، وجاري استخراج التراخيص النهائية.

وأوضح أن شركة CMD للتطوير العقاري تحالفت مع شركة كونتراك للتطوير العقاري لتنفيذ مشروع YARU COMPOUND باستثمارات تبلغ نحو ملياري جنيه، ويأتي هذا التحالف فى إطار الخطه التوسعية للشركه بالسوق العقاري والدخول فى أنشطته المتنوعة من تطوير عقاري ومقاولات وبنية تحتية وتسويق عقاري.وأضاف أن مشروع (YARU Compound) هو باكورة اعمال التحالف الجديد وهو مشروع سكنى تجارى ادارى فندقى تبلغ مساحته 37 فدان  بواقع 1577 وحده منها 1464 وحده سكنيه منهم 48 غرفه فندقية  و34 وحدة تجارية.

وأضاف أن مشروع (YARU Compound) هو باكورة اعمال التحالف الجديد وهو مشروع سكنى تجارى ادارى فندقى تبلغ مساحته 37 فدان  بواقع 1577 وحده منها 1464 وحده سكنيه منهم 48 غرفه فندقية  و34 وحدة تجارية.

وتابع: نستهدف تنفيذ صفقات دمج وإستحواذ ضخمة بالسوق العقاري، وتنفيذ عدد من المشروعات العقارية العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والعلمين الجديدة، ويعد (YARU Compound) أولى خطوات التحالف بالسوق العقارى ومخطط تنفيذ حزمة كبيرة من المشروعات المتنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى امتلاك الشركه لمحفظه اراضى كبيره بالعاصمه الاداريه الجديده بمواقع متميزه تستهدف الشركه من خلالها تنفيذ سلسله من المشروعات المتنوعة، ووتخطط الشركة لتنوع محفظة مشروعاتها؛ لتتناسب مع متغيرات السوق العقارية خلال الفترة القادمة مع تنوع المنتج العقارى (السكنى والادارى والتعليمي والتجارى والطبى والفندقى) بالعاصمة الادارية وكذلك المدن الساحليه.

اترك تعليقا