المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

شركة E.S.G للتطوير العقاري تضخ مليار جنيه استثمارات جديدة في 2022 و ١.٥ مليار جنيه في 2023

كشف المهندس إسلام الشحري، رئيس مجلس إدارة شركة E.S.G، للتطوير العقاري، عضو شعبة التطوير العقارى بإتحاد الصناعات المصرية، عن أن شركته ضخت استثمارات جديدة تقترب من حاجز المليار ونصف المليار جنيه، موضحًا أن الشركة نفذت حجم أعمال يقترب من المليار جنيه.

وأضاف الشحري، أن الشركة تعتزم طرح 3 مشروعات سكنية جديدة بمناطق القاهرة الجديدة، مطلع يناير 2023 ، فيما تدرس الشركة طرح مشروعات إدارية ومولات بحلول سبتمبر 2023، موضحًا أنه سيتم الكشف عن تفاصيل المشروعات الجديدة في وقت لاحق فور الإنتهاء من رخص البناء والإجراءات الإدارية.

الشحري، أكد أن الشركة إستطاعت رفع محفظتها من الأراضي، لنحو 80 ألف متر مربع، بمناطق القاهرة الجديدة ومدينة الشروق ، منوهًا عن أن الشركة تنوى توسيع محفظتها من الأراضي نحو 100%.

في سياق متصل، أكد الشحري أن الشركة تستعد لتسليم نحو 5 مشروعات جديدة خلال شهر ديسمبر بإجمالي استثمارات 860 مليون جنيه، كاشفًا عن أن الشركة لم تقوم بتعديل أسعارها التي تم التعاقد عليها مع عملاء الشركة نتيجة الزيادة الكبيرة التى طرأت على أسعار مواد البناء، موضحًا أن الشركة تستهدف خلال العام القادم فتح أسواق جديدة خارج مدينة القاهرة الجديدة .

وأضاف أن الشركة بصدد التعامل مع بيوت خبرة أجنبية، أسبانية وإيطالية ، لتنويع منتجاتها العقارية التي تعتزم طرحها في 2023 ، مشيرًا إلى أن ارتفاع أسعار العقارات يحتاج تحرك من الشركات لطرح منتجات عقارية جديدة أكثر جاذبية وأقل تكلفة وسعرًا كما طرحت الشركات في السابق نماذج لوحدات سكاي ستوديو والتي لاقت استحسان واعجاب العملاء لمميزاتها الكثيرة وسعرها التنافسي .

اترك تعليقا