«شيزلونج» تضم 500 طبيب جديد لمواجهة تداعيات كورونا النفسية

تستهدف منصة «شيزلونج» لخدمات العلاج النفسي على الانترنت التوسع فى السوق السعودية خلال مارس المقبل وضم 500 طبيب جديد تزامنا مع الموجة الثانية من فيروس كورونا .

وقال أحمد أبو الحظ ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة، أن «شيزلونج» تقدم خدماتها حاليا فى 18 دولة حول العالم منها مصر والسعودية والامارات والمانيا والولايات المتحدة عبر أكثر من 300 طبيب متخصص في تقديم خدمات العلاج النفسي للأفراد وتعتزم إتاحة استشارات الصحة النفسية أيضا للمجموعات تحت اسم group therapy لعلاح مشكلات العلاقات الجنسية والأطفال وحالات الاكتئاب النفسي .

وأوضح أبو الحظ  أن دور المنصة كأول عيادة إلكترونية فى مجال الصحة النفسية عبر الإنترنت يتمثل فى مساعدة مستخدميها على إدارة الحالة النفسية والعقلية فى جميع الأوقات وإتاحة العلاج للجميع، منوها أن «شيزلونج» خصصت 15 ألف جلسة مجانية خلال الموجة الأولي من الجائحة لتقديم الدعم النفسي للمصابين المصريين الذين عانوا من آثار نفسية سلبية بسبب العدوي .

أشارإلى أن المنصة تسعي خلال المرحلة المقبلة مع زيادة عدد عملائها إلى طرح عروض وتخفيضات لغير القادرين للحصول على الخدمة ، ويحق للمريض اختيار الدكتور الذى يرغب في التواصل معه من خلال جلسة عبر الانترنت مصورة صوت وفيديو أو صوت فقط كما يرغب المريض، وإذا كانت هناك بعض الحالات التى تحتاج لعلاج بطريقة مباشرة يتم التواصل مع الدكتور فى العيادة الخاصة به. 

ولفت إلي حصولها مؤخرا على تمويل من شركة AAIC السنغافورية العاملة فى القطاع الطبي بأفريقيا وتعتزم استغلاله فى دعم خططها التوسعية بالسوق المحلية .

يذكر أن «شيزلونج» بدأت عملها فى أكتوبر 2015 ،ويقوم المريض بحجز موعد مع الطبيب عبر الانترنت وسداد قيمة الكشف عن طريق البطاقات الائتمانية أو تحويل الأموال عبر المحمول

اترك تعليقا