«عرب سيكورتي الخليج» تستثمر 25 مليون جنيه للتوسع في الفروع ومراكز الصيانة

 

قال باسم بهاء، الرئيس التنفيذي لشركة «عرب سيكورتي الخليج» إن الشركة رصدت استثمارات تقدر ب 25 مليون جنيه في فروع الصيانة وخدمات ما بعد البيع خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع خططها التوسعية والتعاون مع شركاء عالميين جدد.

وقال “أعداد موظفينا بلغت اليوم في مصر والكويت والسعودية 450 موظفاً وهناك خطة استراتيجية لزيادة الأعداد خلال العام المقبل”

 

 

وأكد بهاء في حوار خاص إلى أن عام 2021 بدأ يسهد تعافيًا أفضل من العام الماضي، حيث حققت عرب سيكوريتي استطاعت تحقيق معدل نمو بلغ 40% ، وبسبب تلك المعدلات الهائلة في النمو توسعت الشركة كذلك في استثماراتها المباشرة عبر افتتاح عدد من الفروع الجديد ومراكز الخدمة وخدمات ما بعد البيع،  

 

أشار إلى أن الشركة بصدد الإعلان عن شراكات جديدة خلال الفترة المقبلة لتوزيع منتجات لعلامات تجارية كبرى في السوق المحلية، ومن الشراكات الجديدة تعاونها مع ويسترن ديجيتال لتصبح واحدة من موزعيها الأساسيين في السوق المحلية إلى جانب شراكتها مع الشركات الحالية مثل داهوا، وهاي سينس.

 

أكد على أن «عرب سيكوريتي» بالتعاون مع شركة داهوا العالمية بصدد افتتاح 5 مراكز  للخدمة منهم اثنين في القاهرة الكبرى وآخر في مشيرًا إلى خطة الشركة لمضاعفة أعدادها، وقد تم اختيار أماكنها في وسط البلد ونمتلك مركزين كبيرين ومعرضين في الأسكندرية وآخر في أسيوط ولدينا في حلوان ومصر الجديدة ومدينة 6 أكتوبر.

 

هناك وزارات مثل النقل والداخلية تستحوذ على الحصة الكبرى بالإضافة إلى باقي القطاعات الأخرى إلا أن النقل والداخلية تتصدران المشهد.   

 

وعن النمو الخارجي لفت بهاء إلى أن الشركة حققت معدلات نمو كبيرة في السوق الكويتية محققة أرقاماً ونسب نمو معقولة مقارنة بحجم الإجراءات الصارمة التي فرضت من جانب الحكومة الكويتية 

 

وشدد بهاء على اهتمام كافة القطاعات الحكومي منها والخاص بوسائل وأنظمة الحماية والأمن بينما  ماتزال الحكومة هي العميل الأكبر في هذا القطاع، مشيرًا إلى أن شركته نفذت مشروع ضخم في محافظة الأسكندرية لتأمين جميع شوارع المحافظة وميادينها وبدأت بالفعل في المرحلة الأولى .

 

أوضح أن إجمالي عدد الكاميرات المتوقعة في شوارع الاسكندرية حوالي 8 آلاف كاميرا منها كاميرات الـ بي آر وكاميرات السرعة ورصد اللوحات المعدنية للمركبات والتعرف على الوجوه الأشخاص وقامت بتنفيذ غرفة عمليات ضخمة لمحافظة الأسكندرية لرصد محاور ومخارج المحافظة 

 

لفت إلى أن قطاع الافراد  يستحوذ على حصة تقترب من 35% من أعمال الشركة  مؤكدًا على ارتفاع حجم الوعي لدى المستخدمين بأهمية الحماية والمنظومة الأمنية وكاميرات المراقبة 

 

 وتطرق إلى خطة الشركة لافتتاح  فرعًا جديدًا في إمارة دبي خلال العام المقبل 2022  بالإضافة إلى فروع مصر والمملكة العربية السعودية والكويت كما  تدرس الشركة أيضاً في التوسع أفريقياً خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف بهاء أن شركة داهوا تستحوذ على 60% من أعمال «عرب سيكوريتي الخليج»، متوقعًا تحقيق مبيعات مع ويسترن ديجيتال بقيمة 5 ملايين دولار بالإضافة إلى شراكتنا الجديدة مع هاي سينس.

 

وعن مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية قال إن الشركة تتعاون في مشروع بالعاصمة  لتوريد مجموعة من الأنظمة الخاصة بتغطية الطرق المؤدية للعاصمة بداية من كاميرات المراقبة والبوابات. .

 

وكشف أن الشركة وردت كاميرات حرارية  لقطاع المستشفيات والمطارات وفي قطاع خاص بالمدارس والجامعات وتحتاج هذه النوعية من الكاميرات وقتاً أكبر حتى تستوعبها السوق.

 

اترك تعليقا