«غرفة تكنولوجيا المعلومات» تعلن التشكيل النهائي لأعضاء مجلس الإدارة الجديد

أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT اليوم عن صدور قرار وزارة التجارة والصناعة رقم 641 لسنة 2021 بشأن تعيين بعض أعضاء مجالس إدارة الغرف الصناعية ، وجاء نص القرار بتعيين كل من خالد حجازي وأيمن عصام وعلياء عبداللطيف بمجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

واستكمل القرار مقاعد أعضاء مجلس إدارة الغرفة المنتخبين عن فئة الصناعات الكبيرة بتعيين كل من ميرنا عارف والدكتور حسن صادق .

وبالإشارة إلى نتائج أعمال  الدورة الانتخابية الجديدة لمجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن الفترة 2021 / 2025 ، فإن المجلس يضم كل من المهندس سامح الملاح والمهندس هشام علام عن فئة الشركات الكبيرة ، والمهندس خالد إبراهيم والمهندس طارق شبكة والمهندس محمود السيد والمهندس أيمن الحميلي عن فئة الشركات المتوسطة و المهندس  مصطفى صالح و المهندس أحمد السبكي و  المهندس سيف بدوي والمهندس أحمد عيد عن فئة الشركات الصغيرة .

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه المرحلة تأتي وفقاً للقواعد التنظيمية لتشكيل مجلس الإدارة والتي تنص على  تخصيص 4 مقاعد للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر و 4 مقاعد للشركات المتوسطة و 4 مقاعد للشركات الكبرى و 3 مقاعد للأعضاء المعينين .

 

 

اترك تعليقا