المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

«فليكستوك» تجمع 3.25 مليون دولار في جولة تمويل ما قبل التأسيس

جمعت شركة فليكستوك الناشئة للوجستيات 3.25 مليون دولار في جولة تمويلية قبل التأسيس.

وشارك في الجولة كل من فاونديشن فينتشرز المصرية لرأس المال المغامر، وواي كومبيناتور، وإم إس إيه كابيتال، وسي أر إي فينتشرز، وألتر جلوبال، وشركة جميل لإدارة الاستثمارات، وبي أند واي فينتشر بارتنرز، وأكسس بريدج فينتشرز. وحصلت فليكستوك أيضا على استثمار ملائكي من أحد كشافي شركة سيكويا كابيتال، لم يعلن عن هويته، ومن مستثمرين خليجيين وشركة فليكسبورت في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة.

تأسست شركة فليكستوك في سبتمبر 2020 على يد محمد مسعد  وإيناس صيام  لمساعدة عملائها في إدارة عمليات التجارة الإلكترونية، بما في ذلك التخزين والخدمات اللوجستية والتسليم والتحصيل. وتعمل الشركة حاليا في مصر، وتقول إنها متعاقدة مع 100 تاجر وتنمو بنسبة 25% كل أسبوع.

وتخطط الشركة لاستخدام التمويل لتعزيز وجودها في السوق المصرية، والاستثمار في التكنولوجيا والتوظيف، والتوسع إقليميا قبل نهاية عام 2021.

قال محمد مسعد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي  في شركة Flextock: “نحن في مهمة لتمكين جميع التجار، بغض النظر عن حجمهم، لتوسيع نطاق علاماتهم التجارية بكفاءة. هذا التمويل الجديد سوف يساعدنا في تحقيق ذلك، ومع ذلك يمكننا زيادة نسبة  نمونا عن طريق بناء منتجاتنا وتوظيف فريق عمل صلب”.

وأضافت إيناس صيام، الشريكة المؤسسة في  Flextock: “نرى فرصة كبيرة في الجيل القادم من التجارة في المنطقة من خلال السماح لأي شخص ببدء وتنمية أعماله عبر الإنترنت بسلاسة من خلال الاستفادة من حلول التكنولوجيا اللوجستية”.

 

اترك تعليقا