«فوري» تنفي ما يتردد عن تعرضها لهجوم إلكتروني

نفت شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية والخدمات المالية ما يتردد عن تعرض أنظمتها لهجوم إلكتروني أو اختراق أنظمتها المعلوماتية.

أكدت شركة فوري الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني والخدمات التمويلية الرقمية في مصر عن كفاءة وأمان دفاعاتها الإلكترونية عبر كل منصاتها وعن كل خدماتها المقدمة إلكترونيا وأنه لا صحة لأي شائعات تناولها البعض علي بعض صفحات التواصل الاجتماعي بتعرضها لهجوم او اختراق لنظامها المعلوماتي.

وقالت الشركة في بيان إنها قامت على الفور بالبحث فى الخوادم الخاصة بالشركة على البث الحي وبناء على الاختبارات التي قامت بها الشركة فقد تبين أن الخوادم التي تخدم العملاء والبنوك لم تتعرض لاي اختراقات كما تفيد الشركة بأنه لم يتم تسريب أي بيانات مالية أو بنكية خاصة بالعملاء ، كما تفيد الشركة بانها تطبق أعلي معايير الأمن السيبراني طبقا لمتطلبات الجهات الرقابية العالمية.

ويضم هيكل كبار المساهمين، كلا من ألفا أوريكس ليمتد بنسبة 12.2% وبنك مصر ومجموعاته المرتبطة 10.4% وصندوق انتربرايز المصري الأمريكي 8.48% ولينك هولد كو بي في 7.9% والبنك الأهلي المصري 6.05% وبلاك سبارو لونج تيرم انفستمنتس ليمتد 5.4%.

وأوضحت الشركة في إفصاح لها منتصف الشهر الماضي، أن حجم الإيرادات بلغ 1,444.2 مليون جنيه خلال النصف الأول من عام 2023 ، وهو نمو سنوي بمعدل 42.4%. وحقق صافي الربح المعدل نموا ملحوظا بمعدل سنوي 290.4%، ليسجل 327.9 مليون جنيه، مصحوباً بوصول هامش صافي الربح المعدل إلى 22.7% كما بلغ صافي الربح 283.1 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام، بزيادة سنوية 441.2% مصحوبا بهامش صافي ربح 19.6%.

 

إقرأ أيضًا

اترك تعليقا