فيديكس وإنجاز العرب تتعاونان لتمكين الشباب في الشرق الأوسط

أعلنت فيديكس إكسبريس، التابعة لشركة فيديكس كوربوريشن عن تعاونها مع مؤسسة إنجاز العرب، العضو في منظمة “جونيور أتشيفمنت” العالمية. وتهدف الشراكة بين الطرفين لتمكين الشباب في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ودعوتهم للانضمام إلى برامج توجيهي سيترك تأثيراً دائماً على مستقبلهم.
وبناءً على الإحصاءات الصادرة عن الأمم المتحدة، يوجد ما يقرب من 1.2 مليار شاب حول العالم تتراوح أعمارهم بين 15 و 24 عاماً، ويتوقع أن يرتفع الرقم بنسبة 7% بحلول العام 2030. ومن خلال برامج التوجيه والإرشاد التعاونية، تمكنت فيديكس وإنجاز العرب من الوصول إلى أكثر من 1,350 طالباً في الإمارات والمملكة. وصممت البرامج لتزويد الطلاب بالمهارات المهمة في مكان العمل، وبناء المهارات المالية، وتعزيز الفهم لريادة الأعمال والابتكار. وتمكن الطلاب في الإمارات من الحصول على خبرة عملية في التفكير النقدي والتواصل والتعاون والإبداع، حيث تحقق لهم ذلك من خلال التفاعل مع أعضاء فريق فيديكس، ومساعدتهم على الاستعداد للعمل في مهن ناجحة.
يشار إلى أن فيديكس تقدم الدعم لمنظمة “جونيور أتشيفمنت” العالمية على مستوى العالم منذ ما يزيد على 40 عاماً، وتشجّع على تطوير المهارات الفنية والشخصية للشباب ليكونوا مستعدين للمشاركة في مجال العمل، ومساعدتهم على تحقيق النجاح في مسيراتهم المهنية. ومن شأن هذا التعاون مع إنجاز العرب أن يعزز التزام الشركة بتمكين الجيل القادم بالأدوات والموارد المناسبة، والمساهمة في استشراف المستقبل والتحول الذي قد يطرأ على الاقتصادات الإقليمية.

اترك تعليقا