«كاسبرسكي» تطلق تحديثات على منصة«VPN Secure Connection»

أعلنت شركة كاسبرسكي للحلول الأمنية عن إجراء تحسينات واسعة على قائمتها الخاصة بمزايا الاتصال المتاحة عبر منصة VPN Secure Connection للاتصال الخصوصي الآمن بالإنترنت.
وتتضمن التحسينات إتاحة ميزة Kill Switch في الأجهزة المحمولة العاملة بنظام التشغيل iOS. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين قضاء الوقت بأمان على الإنترنت وتحميهم من الخطورة التي قد تنطوي عليها مقاطعة اتصالهم. كذلك نمَت قائمة خدمات البث المتاحة على المنصة، واتسع نطاق المناطق الجغرافية التي تغطيها، كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من التصفح الآمن، علاوة على نموّ عدد الخوادم في الشبكة.
وأشارت مارينا تيتوفا ،رئيس قسم تسويق المنتجات الاستهلاكية لدى كاسبرسكي  ،إلى أن النمو الهائل في جمع البيانات من نواحي الحجم والتنوع والسرعة، أدّى إلى ظهور مخاوف بين المستخدمين بشأن الأمن والخصوصية. واعتبرت أن إحدى أفضل السبل لحماية البيانات ومنع وصول أطراف خارجية إليها، تتمثل في استخدام الشبكات الخاصة الافتراضية VPN أثناء تصفح الإنترنت، بالنظر إلى النمو الهائل في البيانات الشخصية المخزنة على الإنترنت وعدد الخدمات التي تسعى للحصول على المعلومات الشخصية.
وأضافت: “تحرص كاسبرسكي على تحسين منتجاتها باستمرار، ومنها منصة Kaspersky VPN Secure Connection، حيث أصبح الإصدار المحدّث يتيح للمستخدمين الحفاظ على أمن بياناتهم الشخصية في جميع أنظمة التشغيل أثناء استخدام الخدمات والمواقع حول العالم”.
اترك تعليقا