كلوب هاوس يبدأ تطوير نسخة تجريبية لهواتف الآندرويد

عينت الشركة المالكة لتطبيق الدردشة الصوتية الجديد ( كلوب هاوس ) مطورة برامج آندرويد فى خطوة تشير إلى اقتراب الشركة الناشئة من إطلاق نسخة من التطبيق التى تعمل بنظام التشغيل آندرويد .

 

وبحسب موقع سي إن بي سي ، فإن عدد مستخدمي تطبيق كلوب هاوس حول العالم يصل حاليا إلي 10 ملايين مستخدم نشط أسبوعيا مقابل مليوني مستخدم فى 24 يناير الماضي .

 

ويتيح كلوب هاوس للمستخدمين عقد مناقشات افتراضية حول موضوعات مختلفة منها التكنولوجيا الناشئة أو مواقع التواصل الاجتماعي .

 

كما أن مجموعة كبيرة من المشاهير عقدوا بالفعل جلسات حوارية وندوات عبر التطبيق، مثل إيلون مسك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، ومارك زوكيربيرج صاحب فيس بوك، والإعلامية أوبرا وينفري.

 

يأتي تطوير الشركة لتطبيق آندرويد بعدما حصلت على جولة تمويلية جديدة من شركة رأسمال المخاطر الأمريكية أندريسن هورويتز خلال الشهر المنصرم بحوالي 100 مليون دولار مما ساهم فى رفع تقييم كلوب هاوس إلى مليار دولار .

 

وعند التسجيل بالتطبيق، فإنه يوجد  اقتراح بربط حساب “كلوب هاوس” بحساب المستخدم في “تويتر”، مما يعطي إيحاء بأن كلوب هاوس هو امتداد لمنصة تويتر في جديتها وأساليب طرحها، لذلك كثير ممن سجلوا في كلوب هاوس كانت صورهم الشخصية هي الصور الرسمية لهم في تويتر، وكذلك المعرّفات.

اترك تعليقا