كل ما تريد معرفته عن «كارت ماي فوري الأصفر» لإدارة المعاملات المالية

تتزايد ابتكارات وخدمات التكنولوجيا المالية يوميًا، وتعد شركة «فوري» للمدفوعات الإلكترونية أكبر شركة للتكنولوجيا المالية في مصر، ومن أحدث منتجاتها «كارت ماي فوري الأصفر»، الذي نتعرف عليه في التقرير التالي.

«كارت ماي فوري الأصفر»، هو من بين أحدث المنتجات التي تقدمها شركة فوري، من خلاله يمكن للعملاء تنفيذ معاملاتهم المالية اليومية سواء دفع الفواتير أو شراء السلع أو سحب الأموال بشكل يسير، من خلال الكارت المرتبط بتطبيق «ماي فوري – My Fawry»

ويعد الكارت الأصفر هو كرت مُسبق الدفع يتم شحته بأي مبلغ حسب احتياج العميل، لتلبية الاحتياجات المالية اليومية، وأصدرته شركة فوري بالتعاون مع بنك مصر وميزة.

يمكن الحصول على كارت ماي فوري الأصفر» من خلال أي فرع من فروع «فوري بلس»، إلى جانب إمكانية الحصول عليه من خلال تنزيل تطبيق “ماي فوري” على الهاتف المحمول، وطلب الحصول على الكارت، وإدخال البيانات المتعلقة بالرقم القومي، ثم اختيار طريقة لاستلام الكارت.

ويتيح الكارت العديد من المميزات والخدمات المالية من بينها تتبع النفقات المالية، وإمكانية غلق الكارت من خلال تطبيق “ماي فوري” في حالة السرقة أو الفقد، ووضع حد معين للإنفاق، وإمكانية شحن الكارت بأي مبلغ من خلال تطبيق “ماي فوري”، أو ماكينة صراف آلي فوري أو تطبيق “إنستاباي”.

كما يتيح الكارت إمكانية استخدام الكارت لتسوية الفواتير وإعادة شحن رصيد الهاتف المحمول من خلال تطبيق ماي فوري أو أي فرع لفوري بلس، إلى جانب التسوق عبر الإنترنت، وسحب الأموال المتاحة في الكارت من خلال ماكينة الصراف الآلي الخاصة بشركة فوري.

كما يمكن للعملاء استخراج الكارت دون الحاجة لامتلاك حساب بنكي.

 

إقرأ أيضًا

بوتيم وفوري يحدثان نقلة نوعية في قطاع التكنولوجيا المالية

“اورنچ مصر” توقع اتفاقية شراكة مع “فوري” لتعزيز خدمات الدفع الرقمي

اترك تعليقا