إعلان إي فينانس

“كورال” تجمع 3 ملايين دولار في اخر جولاتها التمويلية

أغلقت شركة “كورال” الناشئة في مجال تكنولوجيا المناخ جولة تمويلها أولية جمعت خلالها 3 ملايين دولار.
وتعتبر “كورال” منصة مبتكرة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي، تعمل على إتمام وتبسيط إدارة الانبعاثات الكربونية بدءًا من جمع البيانات، مروراً بتقييم البصمة الكربونية وإعداد التقارير، وصولاً إلى تقديم حلول تعويض الكربون، في منظومة شاملة تسهّل على الشركات إدارة استراتيجياتها البيئية.
وتساعد المنصة الشركات العاملة في التجارة الإلكترونية عبر خاصية “التكامل السهل” لتعويض الانبعاثات الكربونية في مرحلة الدفع، مما يمنح العملاء تجربة تسوق مستدامة. وإلى جانب ذلك، توفر تكنولوجيا البلوك تشين تتبعاً دقيقاً وشاملاً لدورة حياة ائتمانات الكربون، وتدقيقاً فورياً لحلول التعويض لضمان أعلى مستويات الشفافية والجودة.
وبدوره، عبر دانييلي سيليري، مدير المنتجات والاستراتيجية في “كورال”، عن سعادته لإتمام جولة التمويل الأولية قائلاً: “نحن فخورون بإتمام جولة التمويل هذه، ونشكر مستثمرينا على دعمهم وثقتهم في رؤيتنا المستقبلية. هذا التمويل سيمكننا من توسيع منصتنا، وتنمية فريقنا، وتسريع مهمتنا لجعل الحياد الكربوني أمراً ممكناً وشفافاً للشركات حول العالم.”
أقامت “كورال” شراكات استراتيجية مهمة، أبرزها التعاون مع شركة “نيسان”، حيث قامت بتقديم خدمات حساب البصمة الكربونية وحلول التعويض لفريق “فورمولا إي” التابع للشركة منذ العام الماضي. كما أن نظام إدارة الانبعاثات (EMS) من “كورال” يتم اعتماده حالياً من قبل عدد متزايد من الشركات الكبرى، بالإضافة إلى شراكات عالمية مع منظمات مناخية.

اترك تعليقا